كرة القدم الآسيوية

بريمونتادا عنيفة..النشامى الاردني يفتتح مشواره بفوز رائع على تركمنستان بتصفيات اسيا تحت 20 عامًا

تعرف على تفاصيل نتيجة لعبة الاردن وتركمنستان ضمن مباريات اليوم الاثنين 12-9-2022 في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 20 عاماً، والتي أقيمت على ملعب البتراء في المدينة الرياضية بعمان.

افتتح النشامى الاردني مشواره بفوز رائع على تركمنستان بتصفيات اسيا تحت 20 عامًا بعدما قلب تأخره بهدف في الشوط الاول الى فوز 3-1 بريمونتادا عنيفة خلال الشوط الثاني.

بهذا الانتصار حصد النشامى أول 3 نقاط له في المجموعة الرابعة بالتصفيات، والتي يتصدرها المنتخب السوري برصيد 6 نقاط، في حين تجمد رصيد تركمنستان عند 3 نقاط بعد خوضه مبارتين.

ومن المقرر ان يخوض منتخب الاردن المواجهة الثانية في التصفيات يوم 14 سبتمبر 2022 امام ماريانا الشمالية، وفي نفس اليوم يلتقى منتخب تركمنستان وتايبيه الصينية.

انتهى الشوط الاول بتقدم منتخب تركمنستان بهدف دون مقابل سجله اللاعب (ارسلان ساماروف) في الدقيقة 16 مستغلاً كرة ساقطة داخل منطقة الجزاء استلمها وراواغ الحارس وسدد الكرة داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني نجح النشامى في تدراك التعادل في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب (مهند أبو طه) بعدما اسقط مدافع تركمنستان بمهارة فنية عالية وسدد بالقدم اليسرى داخل المرمى.

ومن ركلة حرة ثابتة سجل منتخب الادرن الهدف الثاني في الدقيقة 80، لُعبت الكرة داخل المنطقة واثناء خروج الحارس الخاطئ سكنت الكرة الشباك وسط شكوك حول هل تم لمس الكرة باليد قبل دخولها المرمى ام لا.

وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل النشامى هدف قتل المباراة من لعبة جماعية رائعة أنهاها (أمين) في المرمى بعد ان تلاعب بالحارس.

وينافس المنتخب الاردني في المجموعة الرابعة بتصفيات أمم آسيا تحت 20 عامًا المقرر إقامتها في أوزبكستان العام المقبل، ويتواجد في نفس المجموعة «تركمنستان وسوريا وتايبيه الصينية وماريانا الشمالية».

مقالات ذات صلة