العين يدك شباك الظفرة بسباعية في الدوري الاماراتي أدنوك، ونصيب الأسد للابا كودجو

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة العين والظفرة، ضمن مباريات اليوم السبت 10-9-2022، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الاماراتي أدنوك.

اكتسح نادي العين ضيفه الظفرة بسباعية نظيفة على استاد هزاع بن زايد، وسط تألق لافت ومعتاد للمهاجم التوجولي لابا كودجو الذي سجل سوبر هاتريك -4 اهداف-.

وعلى ما يبدو أن كودجو على أتم الاستعداد للدفاع عن جائزة هداف الدوري الاماراتي التي حققها الموسم الماضي بتسجيل 27 هدف، وبفارق مُريح عن أقرب ملاحقيه السوري عمر خربين الذي سجل 15 هدف بقميص نادي الوحدة.

وبهذا الانتصار، رفع العين رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث خلف الجزيرة والشارقة اللذان حققا العلامة الكاملة 6 نقاط من مباراتين؛ حيث بدأ حامل اللقب حملته بتعادل مخيب أمام عجمان في الجولة الأولى.

في المقابل تجمد رصيد الظفرة عند نقطة واحدة حصدها من تعادله مع النصر في الجولة الأولى.

وافتتح لابا كودجو التسجيل لنادي العين في الدقيقة 11 بعدما قابل عرضية كايو كانيدو برأسية في الشباك؛ ووقع على الهدف الثاني في الدقيقة 29 بصناعة من المغربي سفيان رحيمي وبإنهاء رائع.

واستغل مهاجم وست هام السابق الأوكراني أندري يارمولينكو كرة عائدة من مدافع الظفرة داخل المنطقة وسجل منها الهدف الثالث للعين.

وتصعب اللقاء على الظفرة بتعرض لاعبه ليونارد أوفور اميسيميكو للطرد في الدقيقة 39، وتلقت شباكه الهدف الرابع في الدقيقة 43 عبر كودجو مسجلًا الهاتريك الثالث له مع الفريق العيناوي.

وواصل كودجو تألقه في الشوط الثاني وسجل الهدف الخامس للعين والرابع له في الدقيقة 68 بعدما مرر له سعيد جمعة كرة عرضية في مواجهة المرمى أكتفى بلمسها لتعانق الشباك.

وسجل المدافع الكولومبي دانيلو أربوليدا الهدف السادس للبنفسجي في الدقيقة 81، واختتم سفيان رحيمي مهرجان الاهداف بتسجيل السابع في الدقيقة 89.