كرة القدم الآسيوية

الليث الابيض يفترس الطائي ويعتلى صدارة دوري روشن السعودي

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة الشباب والطائي اليوم الخميس 8 سبتمبر 2022 ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي (دوري روشن 2022-2023)، والتي أقيمت على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) بمدينة الرياض.

افترس الشباب الملقب بـ الليث الابيض ضيفه الطائي عقب فوزه عليه برباعية نظيفة، ليعتلي صدارة ترتيب الدوري السعودي بفارق الاهداف عن الهلال.

وارتفع رصيد الشباب، الذي فاز في جميع لقاءاته الثلاثة الأولى بالبطولة في الموسم الحالي، إلى 9 نقاط في الصدارة، محققا العلامة الكاملة حتى الآن.

في المقابل، توقف رصيد الطائي، الذي تلقى خسارته الأولى في المسابقة هذا الموسم مقابل فوزين ، عند 6 نقاط في المركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وافتتح كريستيان خوانكا التسجيل للشباب في الدقيقة 27، ثم أضاف زميله آرون بوبيندزا الهدف الثاني في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وعاد خوانكا للتسجيل من جديد، بإحرازه الهدف الثالث للشباب وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 70 من ركلة جزاء، قبل أن يختتم كارلوس جونيور مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 82.

وبحث الشباب في مواجهة اليوم عن تحقيق الفوز الثالث على التوالي في المسابقة من أجل مشاركة الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، واستهل الليث الابيض مشواره بانتصارين امام الباطن 3-صفر، وأبها 4-صفر على الترتيب.

في الجانب الآخر، كان يسعى الطائي الى مواصلة بدايته القوية في دوري روشن السعودي 2022-2023 حيث نجح فارس الشمال في تحقيق انتصارين توالياً امام الاتفاق 2-1، والعدالة 1-صفر على الترتيب، لكنه اصطدم اليوم بمنافس قوي.

يذكر ان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري السعودي (دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سابقاً) قد شهد فوز الشباب في مباراة الذهاب بثلاثية بيضاء، وفي الإياب تعادلا بنتيجة 2-2.

مقالات ذات صلة