كرة القدم الآسيوية

السعودية تتحدى العراق بطموح مواصلة الصحوة في كأس العرب للناشئين

يقدم لكم ميركاتو داي مباراة العراق والسعودية في ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين تحت 17 عامًا. المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة 2-9-2022 في الجزائر.

تبدأ مباراة العراق ضد السعودية في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينيتش، 17:30 القاهرة، 18:30 مكة المكرمة، وتنقل على شاشة قناة العراقية الرياضية والقنوات الرياضية السعودية، وقناة اون تايم سبورت المصرية.

نجح منتخب العراق تحت 17 عامًا في احتلال صدارة المجموعة الثالثة بفضل فوزه على المغرب وجزر القمر بنفس النتيجة (1-2)، وتعادله في اللقاء الثالث مع موريتانيا 1-1.

واحتل المنتخب السعودي المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط بفوزه على سوريا 3-4، ولبنان 6-0، علمًا بأنه سقط في اللقاء الأول أمام شقيقه المصري بنتيجة 3-0.

تعد مباراة اليوم هي الرابعة في هذه الفئة العمرية بين العراق والسعودية، إذ تواجه الفريقان في كأس العرب تحت 17 عامًا في 2012، وانتصر المنتخب العراقي 4-1.

وتكرر اللقاء بينهما مرتين في نسخة 2014، انتهى اللقاء الاول في المجموعات بالتعادل السلبي، وفاز العراق في اللقاء الثاني بنهائي البطولة بهدفين دون رد سجلهما «أمير صباح خضير وسجاد موسى» على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

مقالات ذات صلة