الأخبار الرياضية

مواجهة مرتقبة بين الجزائر وتونس في افتتاح دور الـ8 ببطولة كأس العرب للناشئبن

تعرف على موعد مباراة الجزائر وتونس في ربع نهائي بطولة كأس العرب للناشئين للمنتخبات تحت 17 عامًا المقرر لها اليوم الخميس.

تفتتح مباريات دور الـ 8 من بطولة كأس العرب للناشئين بلقاء ديربي شمال افريقيا بين الجزائر وتونس، بعد عصر اليوم.

وسيلي هذه المواجهة الساخنة مباراة بين اليمن والسودان، على أن تستكمل مباريات ربع النهائي يوم غد الجمعة بلقاء بين العراق والسعودية، وآخر بين مصر والمغرب.

تبدأ مواجهة منتخب الجزائر ضد منتخب تونس في تمام الساعة 15:30 بتوقيت جرينيتش، الرابعة والنصف بالتوقيت المحلي للبلد المضيف “الجزائر”.

وبعد انتهاءها تنطلق مواجهة اليمن ضد السودان عند الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش، 21:00 بتوقيت القاهرة، 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

وتنقل مباراة محاربي الصحراء ونسور قرطاج عبر عدة قنوات عربية مثل اون تايم سبورت المصرية، والعراقية الرياضية، والسادسة الجزائرية، ويمكنكم متابعة البث المباشر للمباراة عبر ميركاتو داي لحظة بلحظة.

جدير بالذكر تصدر المنتخب الجزائري المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط بفارق 3 نقاط عن منتخب السودان الذي احتل المركز الثاني بأريحية على حساب الإمارات وفلسطين.

وفي المجموعة الثانية، احتدم الصراع بين منتخبات اليمن وتونس وليبيا على بطاقتي الصعود إلى الدور ربع النهائي، حيث تعادلوا جميعًا في نفس رصيد النقاط (5) ليودع المنتخب الليبي بفارق الاهداف عن اليمن الأولى، وبفارق البطاقات الصفراء (اللعب النظيف) عن تونس، بعد التعادل في نفس رصيد النقاط والاهداف المسجلة والمستقبلة.

مقالات ذات صلة