كرة القدم الآسيوية

السالمية يخطف تعادل مُثير من ملعب العربي في دوري زين الكويتي

تعرف على تفاصيل نتيجة مواجهة السالمية والعربي، ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 30-8-2022، في منافسات الجولة الثانية من دوري زين الكويتي، والتي أقيمت على استاد صباح السالم الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش.

خطف السالمية تعادل مُثير من ملعب العربي بعد ان كان متأخراً في نتيجة اللقاء 2-صفر بالشوط الاول، ليعود في الشوط الثاني ويتعادل 2-2.

بهذه النتيجة رفع السالمية رصيده الى النقطة الرابعة في صدارة جدول الترتيب مؤقتاً، في المقابل حصد العربي النقطة الثانية له بالموسم الجديد في المركز الخامس في انتظار نهاية الجولة.

أنهى العربي الشوط الاول متقدماً بهدفين دون مقابل، افتتح اللاعب (علي خلف) اهداف اللقاء في الدقيقة السابعة بعدما وضع الكرة لوب من فوق الحارس عبد الرحمن الفضلي.

وفي الدقيقة 14 عزز (محمد الصولة) تقدم العربي بتصويبة يسارية قوية من داخل منطقة الجزاء.

وخلال الشوط الثاني نجح السالمية في تسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 48 عن طريق اللاعب (ليما)، قبل أن يتعادل الكولومبي (كارلوس) في الدقيقة الأخيرة من الوقت المحتسب بدل الضائع (2-2).

فشل العربي في تحقيق الفوز بالجولة الافتتاحية بالدوري الكويتي 2022-2023 حيث تعادل مع النصر بهدفٍ لمثله، فبعد أن كان متأخرًا في النتيجة منذ الدقيقة 32، تعادل له المحترف النيجيري كيغسلاي إيدوه في الدقيقة 56.

في المقابل دخل السالمية لقاء اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما فاز في الجولة الأولى على التضامن بهدفٍ دون رد من توقيع مبارك الفنيني في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

ويعتبر السالمية من ضمن 4 أندية فقط حققت الانتصار في الجولة الافتتاحية من الدوري الكويتي، وهم الجهراء، القادسية، وكاظمة.

ونجح السالمية في تحقيق الفوز على العربي في آخر لقاء جمعهما في الدوري الكويتي بنتيجة (3-2)، وكان على ملعب ثامر في الدور الثاني من الموسم الماضي.

تشكيلة العربي الاساسية اليوم

سليمان عبد الغفور – طارق بو عبطة – حسن حمدان – جمعة عبود – عيسى وليد – حسين اشكناني – خالد المرشد – محمد الصولة – السنوسي الهادي – علي خلف – كينجسلي ايدو.

تشكيلة السالمية الاساسية اليوم

عبد الرحمن الفضلي – بدر جمال – سانج بير- اليكس ليما – مهدي دشتي – محمد الهويدي – فواز العتيبي – مبارك الفنيني – جمعة سعيد – كارلوس – اسو رستم.

مقالات ذات صلة