ليفربول يستضيف نيوكاسل على ملعب انفيلد في الجولة 5 بالبريميرليج

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ما قبل مواجهة نيوكاسل يونايتد وليفربول في الدوري الانجليزي الممتاز موسم 2022-2023، والمقرر ان تلعب يوم الاربعاء الموافق 31 أغسطس المقبل.

يخوض ليفربول ثالث مباراة على ملعبه آنفيلد رود هذا الموسم بالبريميرليج عندما يستقبل نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة.

كان ليفربول قد حقق أول انتصار له في الموسم الكروي الجديد 2023-22 بعد ان اهان ضيفه بورنموث بهزيمته بـ 9 أهداف دون رد بالجولة الماضية، بعدما تعادل مع فولهام وكريستال بالاس 2-2 و1-1. قبل أن يخسر من مانشستر يونايتد 2-1 في الجولة الثالثة.

والمثير للدهشة، فشل هداف الفريق الأول في الخمس سنوات الماضية «محمد صلاح» في تسجيل أي هدف من التسعة أهداف المُسجلة على مدار الشوطين بواقع 5 أهداف في الشوط الأول و 4 في الشوط الثاني.

ويحتل الريدز المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 5 نقاط، خلف ضيفه نيوكاسل يونايتد بفارق نقطة واحدة.

على الجانب الآخر، لم يتعرض الماكبيس حتى الجولة الرابعة لأى هزيمة حيث نجح الفريق ان يفتتح مشواره في البريميرليج بالفوز على نوتينجهام 2-صفر، ثم تعادل بعدها في 3 مواجهات امام برايتون صفر-صفر ثم مانشستر سيتي 3-3 وبالجولة الماضية امام ولفرهامبتون 1-1.

ما موعد مباراة ليفربول القادمة امام نيوكاسل؟

تنطلق صافرة بداية لقاء ليفربول ونيوكاسل يونايتد مساء يوم الاربعاء المقبل في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونيوكاسل؟

ينقل البث المباشر لمواجة ليفربول ونيوكاسل عبر الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز في أفريقيا والشرق الأوسط قناة بي إن سبورت القطرية (بريميم HD 1).

كما تنقلها أكثر من قناة حول العالم منها (قناة SuperSport Maximo 1 الانجليزية – قناة Arena Sport 2 HD الصربية – قناة SuperSport HD 3 ألبانيا – قناة Eleven Sports 3 HD البرتغالية – قناة Diema Sport 3 البلغارية).

الجدير بالذكر ان ليفربول قد انتصر على نيوكاسل يونايتد الموسم الماضي في البريميرليج ذهاباً وإياباً، حيث انتهت نتيجة لقاء الدور الاول 3-1 على ملعب آنفيلد وسجل ديوجو جوتا ومحمد صلاح وترينت أليكسندر آرنولد، وفي الدور الثاني فاز الريدز بهدف نظيف سجله اللاعب نابي كيتا.

موضوعات قد تهمك