كرة القدم الآسيوية

بثنائية في الفتح..التعاون ينضم للاتحاد والهلال في صدارة الدوري السعودي

تعرف على نتيجة مباراة الفتح والتعاون اليوم السبت 27 أغسطس 2022 في الجولة الاولى من دوري روشن السعودي 2022-2023، والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في تمام الساعة 15:45 بتوقيت جرينتش.

انضم التعاون الى فرق المقدمة الاتحاد والهلال والطائي وضمك والشباب في صدارة دوري روشن السعودي عقب فوزه على مضيفه الفتح بثنائية نظيفة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم التعاون بهدف دون مقابل، سجله الكاميروني (لياندر تاومبا) في الدقيقة 3+ 45 بصناعة من البرازيلي (نالدو).

وخلال الشوط الثاني ضاعف التعاون النتيجة وسجل الهدف الثاني في الدقيقة 57 من لعبة جماعية جميلة أنهاها (فهد الرشيدي) داخل الشباك.

تشكيلة التعاون الاساسية اليوم

مايلسون – عبدالله العييري – نالدو – حسن كادش – سعيد بالعبيد – أشرف المهديوي – الفارو ميدران – فلافيو سيلفا – سميحان النابت – فهد الرشيدي – لياندر تاومبا.

تشكيلة الفتح الاساسية اليوم

مصطفي ملائكة – نواف بوشل – مروان سعدان – فران فيلث – توفيق بوحميد – بيتروس – سفيان بن دبكة – محمد الفهيد – مراد باتنا – كويفا – فاليرا.

يذكر ان لقاء الفريقين الموسم الماضي في الدوري السعودي للمحترفين قد شهد فوز الفتح في الذهاب 3-صفر، وفي الإياب تعادلا 1-1.

مقالات ذات صلة