أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو..كعب «ايدو» يُنقذ العربي من الهزيمة امام النصر

شاهد فيديو اهداف مباراة العربي والنصر اليوم الخميس 25-8-2022 في افتتاح الدوري الكويتي 2022-2023، والتي أقيمت على ملعب (علي صباح السالم) في تمام الساعة 15:50 بتوقيت جرينتش.

استهل العربي منافسات الدوري الكويتي (زين) بتعادل صعب (1-1) على ملعب النصر، وحصد كل فريق أول نقطة له في الموسم الجديد 2022-2023.

انتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم النصر بهدف دون رد، سجله اللاعب (دينيس) في الدقيقة 32 بعدما حول عرضية نموذجية من (فهد العنزي) بضربة رأسية داخل الشباك.

وخلال الشوط الثاني نجح العربي في تدارك هدف التعادل في الدقيقة 57 عبر اللاعب (كينجسلي ايدو)، وبقت النتيجة على حالها حتى أطلق الحكم نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي 1-1.

يذكر ان العربي قد انهى الدوري الكويتي الموسم الماضي في المركز الثالث بعدما جمع 32 نقطة، خلف كاظمة الوصيف بفارق 3 نقاط، والكويت حامل اللقب بفارق 10 نقاط، في المقابل احتل النصر المركز السادس بعدما حصد 24 نقطة.

جدير بالذكر ان آخر 5 مواجهات مباشرة بين الفريقين قد شهدت تفوق النصر في مبارتين، في حين انتصر العربي في مناسبة، وخيم التعادل بينهما في مبارتين.

وتُوج النصر بكأس الاتحاد الكويتي 2021 على حساب العربي بعدما فاز عليه في المباراة النهائية بركلات الترجيح 5-4 بعد نهاية الوقت الاصلي والاضافي بالتعادل الايجابي 1-1، يوم 28 مارس 2022 على ستاد الصداقة السلام.

تشكيلة العربي اليوم

سليمان عبد الغفور – عبدالله عمار – طارق بو عبطة – جمعة عبود – عيسى وليد – بدر طارق – خالد المرشد – محمد الصولة – السنوسي الهادي – لامين دياكيتي – كينجسلي ايدو.

تشكيلة النصر اليوم

فواز الدوسري – لافي عماش – روبين – عمر الميداني – معاذ الظفيري – ناصر العجمي – خالد شامان – سلمان أبو رميه – مشعل فواز – محمد دحام – دينيس.