كرة القدم الإفريقية

تقديم ما قبل مواجهة الاتحاد السكندري والاتحاد في ليلة الاحتفال بلقب الدوري المصري

يقدم لكم موقع ميركاتو داي مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم الثلاثاء 23-8-2022 في الجولة 32 من الدوري المصري الممتاز.

تنطلق صافرة بداية مواجهة الزمالك والاتحاد السكندري في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، على ستاد القاهرة الدولي.

وينقل البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد في الدوري المصري على قناة أون تايم سبورت hd 1 بصوت المعلق الرياضي (بلال علام).

يدخل الزمالك لقاء اليوم بعدما تُوج رسمياً بلقب الدوري المصري الممتاز موسم (2021-2022) للمرة الثانية على التوالي والرابعة عشر في تاريخه، وذلك عقب خسارة منافسه المباشر بيراميدز يوم أمس امام فيوتشر.

وحصد الزمالك قبل مواجهة اليوم 75 نقطة خلال 31 مباراة خاضها في المسابقة، حقق الفارس الأبيض 24 انتصار وتعادل في 3 مباريات، وتلقى 4 هزائم، ويبتعد بفارق 7 نقاط عن الوصيف بيراميدز وبفارق 11 نقطة كاملة عن غريمه التقليدي الاهلي وذلك قبل جولتين على نهاية الموسم.

على الجانب الآخر يصارع الاتحاد السكندري من أجل البقاء في الممتاز حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 36 نقطة، على بعد 7 نقاط عن الجونة وايسترن كومباني (السادس عشر والسابع عشر على الترتيب).

يذكر أن الزمالك لم يعرف طعم الخسارة أمام الاتحاد السكندري في آخر 5 مواجهات مباشرة بين الفريقين في الدوري المصري الممتاز، حيث فاز الأبيض في 4 مباريات، وخيم التعادل بينهما في مباراة<.