الأخبار الرياضية

ماذا ينتظر جمهور كرة القدم مساء الثلاثاء 23 اغسطس 2022؟

تعرف على ما ينتظر جمهور كرة القدم مساء الثلاثاء ٢٣ اغسطس ٢٠٢٢ من جميع انحاء العالم، وجدول القنوات الناقلة.

تقام ٤ مواجهات في الجولة ٣٢ من الدوري المصري الممتاز بداية من الساعة ١٧:٣٠ بالتوقيت المحلي، ١٥:٣٠ بتوقيت جرينيتش، عندما يحل نادي فاركو ضيفًا على المقاولون العرب.

وفي نفس التوقيت يلعب سموحة ضد الجونة على ملعب الاسكندرية الدولي، حيث سيزور الاتحاد السكندري القاهرة لمواجهة الزمالك عند الساعة ٢٠:٠٠ بتوقيت مصر.

ومن المنتظر قيام لاعبي الاتحاد بعمل “ممر شرفي” للاعبي الزمالك قبل بداية المباراة بسبب تمكن الفارس الابيض من المحافظة على لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، بفضل خسارة بيراميدز امام فيوتشر في افتتاح الجولة.

وتفتتح على الاراضي الانجليزية مباريات دور ال٣٢ الاول من بطولة كأس رابطة الاندية المحترفة التي توج بها ليفربول الموسم الماضي على حساب مانشستر سيتي في النهائي.

وسيكون أبرز لقاء بين بولتون واندرز واستون فيلا على الريبوك، كما سيحل ديربي كاونتي ضيفًا على وست بروميتش البيون، ويلعب ساوثامبتون على ملعب كامبريدج يونايتد.

ويصل عدد مباريات اندية الدوري الانجليزي الممتاز اليوم الثلاثاء في دور ال٦٤ من كأس الرابطة الى ١٠.

وتعود عجلة الدور التأهيلي الاخير لمجموعات دوري ابطال اوروبا للدوران باستضافة بنفيكا لدينامو كييف، والنجم الاحمر لمكابي حيفا، وبارتيزان بلجراد لكاراباج.

ويزور نادي الغرافة نظيره السد في الجولة ٤ من الدوري القطري للمحترفين عند الساعة ١٦:٣٠ جرينيتش، وتنقلها قناة الدوري والكأس.