كرة القدم الأوروبية

تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم 13 أغسطس 2022 أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تعرف مع ميركاتو داي على تشكيلة نادي مانشستر يونايتد في مباراة اليوم أمام برينتفورد برسم الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، والمقرر إقامتها بداية من الساعة 16:30 بتوقيت جرينتش، 18:30 بتوقيت مصر، 19:30 بتوقيت السعودية.

سيحاول مانشستر يونايتد تحقيق الفوز للتعافي من هزيمته الافتتاحية في نهاية الأسبوع الماضي أمام برايتون آند هوف ألبيون عندما يستأنف مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد مساء اليوم السبت.

ما غيابات مان يونايتد اليوم أمام برينتفورد؟

غاب المهاجم أنطوني مارسيال نهاية الأسبوع الماضي في مباراة برايتون بسبب مشكلة في أوتار الركبة، وسيغيب الفرنسي مرة أخرى عن هذه المباراة.

كما تغيب براندون ويليامز وفاكوندو بيليستري وفيكتور ليندلوف بسبب الإصابة، بينما لا يزال ماسون جرينوود موقوفًا عن المشاركة من قبل بطل الدوري الإنجليزي 20 مرة.

تين هاج لديه قرار كبير عندما يتعلق الأمر برونالدو، الذي ظهر على مقاعد البدلاء ضد برايتون، ولن يكون مفاجئًا بالتأكيد رؤية البرتغالي في التشكيلة الأساسية، خاصة مع بقاء مارسيال على الهامش.

ومن المحتمل أن يشارك رونالدو بدلاً من سكوت مكتوميناي، مع عودة إريكسن إلى منطقة عمق خط الوسط، في حين يضغط رافائيل فاران ومالاسيا أيضًا من أجل الحصول على مكان في التشكيلة الأساسية، مع احتمال احتفاظ لوك شاو بمكانه في مركز الظهير الأيسر، وانضمام مارتينيز لقائد الفريق هاري ماجواير في قلب الدفاع.

ما تشكيلة مانشستر يونايتد اليوم أمام برينتفورد؟

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: دييجو دالوت، هاري ماجواير، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو

خط الوسط: كريستيان إريكسن، فريد، برونو فرنانديز

خط الهجوم: جادون سانشو، كريستيانو رونالدو، ماركوس وراشفورد.