كرة القدم الآسيوية

هيرنان كريسبو يفشل في الاختبار الثاني مع الدحيل بالتعادل أمام اهلي الدوحة

بالفيديو شاهد اهداف مباراة الدحيل والاهلي مع ميركاتو داي، ضمن مباريات اليوم الخميس 11-8-2022، ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري نجوم قطر.

فشل المدرب الأرجنتيني هيرنان كريسبو في الاختبار الثاني مع الدحيل بدوري نجوم قطر بعدما تعادل مع الاهلي في الجولة الثانية بنتيجة (1-1) على استاد أحمد بن علي المونديالي، ضمن مباريات اليوم الخميس 11-8-2022.

وتولى كريسبو مهمة تدريب الدحيل بداية من الموسم الجاري خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو؛ وسبق للمهاجم الأرجنتيني السابق لأندية ريفير بليت، بارما، لاتسيو، الإنتر، تشيلسي، ميلان وجنوى الإشراف على تدريب ساو باولو البرازيلي، وديفنسا خوستيكا الأرجنتيني الذي قاده للتتويج بلقب كاس سود أمريكانا.

وتقدم الدحيل بالهدف الأول في وقت متأخر وبالتحديد عند الدقيقة (79) عبر المهاجم القطري ناصر اليزيدي؛ قبل أن يُصعق الإيراني حسين كنعاني هيرنان كريسبو بتسجيل هدف التعادل للاهلي في الدقيقة (90).

وكان الدحيل قد خسر أمام الوكرة في المباراة الافتتاحية على ملعبه وأمام جماهيره بنتيجة عريضة (4-2).

وبتعادل الدحيل اليوم فانه حصد أول نقطة في دوري نجوم قطر 2022/2023 ويصبح متأخر عن صراع المقدمة بفارق 3 نقاط، مع الأخذ في الاعتبار أن جميع الأندية لم تحقق العلامة الكاملة بعد أول مباراتين؛ بخلاف العربي الذي يمتلك الفرصة لحصد 6 نقاط عندما يواجه الريان اليوم في ختام منافسات الجولة.

في المقابل، أصبح في رصيد الاهلي 4 نقاط في المركز الرابع بالتساوي مع الوكرة، المرخية، الغرافة؛ وذلك بعدما فاز في الجولة الأولى على أم صلال بهدفٍ دون رد سجله الأردني يزن النعيمات.

ويستعد الدحيل لاستقبال الريان في الجولة الثالثة يوم الثلاثاء المقبل 16-8-2022 على استاد عبدالله بن خليفة؛ بينما سيحل الاهلي ضيفًا على السد في استاد جاسم بن حمد.