أهدافكرة القدم الإفريقية

بالفيديو..شاهد اهداف سموحة و فيوتشر اليوم 10-8-2022 في الدوري المصري

بالفيديو شاهد اهداف ماتش سموحة وفيوتشر مع ميركاتو داي، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 10-8-2022، في منافسات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز.

فوت سموحة فرصة الاقتراب من المربع الذهبي بتعادل محبط مع منافسه المباشر فيوتشر بنتيجة (1-1) في المباراة التي أقيمت على استاد الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ30 بالدوري المصري 2021/2022.

وتقدم فيوتشر بالنتيجة اولًا عند الدقيقة (69) عبر مهاجمه المتألق أحمد عاطف، بينما تعادل البديل سيلا لفريق سموحة في الدقيقة (76)؛ ليرفع الموجع الأزرق رصيده إلى 42 نقطة في المركز السادس.

وأصبح من الصعب على فريق سموحة المنافسة على خطف المركز الرابع من فيوتشر الذي جمع 49 نقطة من 30 مباراة، مع تبقي 4 مباريات على نهاية الموسم.

ويعتبر طلائع الجيش هو المنافس المباشر لفريق فيوتشر على المركز الرابع حيث يقبع في المركز الخامس برصيد 46 نقطة.

وانطلقت صافرة بداية ماتش سموحة وفيوتشر في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، 16:30 بتوقيت جرينيتش.

وأدار ماتش سموحة وفيوتشر الحكم المصري محمد معروف، ويعاونه كلًا من يوسف البساطى، مساعد أول، هشام الدسوقى مساعد ثاني، محمود وفا حكم رابع.

وتواجد محمد الحنفي كحكم فيديو -VAR-، ويساعده محمد الشناوي.

دخل فيوتشر اللقاء بالتشكيلة التالية: محمود جنش، محمود شعبان، سعد سمير، محمود رزق، جوزيف نجويم، محمد رضا، العربي بدر، غنام محمد، عمر كمال، أحمد عاطف، محمد فاروق.

بينما بدأ سموحة بهذه التشكيلة: الهاني سليمان، خالد عبدالفتاح، رجب نبيل، أحمد رمضان بيكهام، محمد شكري، مصطفى الخواجة، حمدي علاء، محمد متولي كناريا، صديق كالابا، مروان حمدي، عبدالكبير الوادي.

وانتهى الشوط الأول بين فيوتشر وسموحة بالتعادل (0-0) مع أفضلية نسبية لصالح فيوتشر الذي صنع أكثر من فرصة سانحة للتسجيل.

وترجم أحمد عاطف أفضلية فيوتشر بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة (69) من زمن الشوط الثاني، بعدما تلقى تمريرة من بوبو على حدود المنطقة روضها لنفسه وأطلق تصويبة بيسراه ارتطمت في العارضة واستقرت داخل الشباك.

وتحسن اداء سموحة بعد تلقي الهدف، وتقدم للهجوم لتعديل النتيجة فكان له ما أراد في الدقيقة (76) عبر البديل الغيني أليا سيلا الذي قابل تمريرة صديق كالابا داخل منطقة الست ياردات بلمسة واحدة إلى داخل المرمى.