الأخبار الرياضية

ماذا حدث في مباراة المصري و الجيش 4-8-2022 بالدوري المصري؟

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة المصري و الجيش اليوم الخميس 4-8-2022 في الدوري المصري الممتاز.

سقط الجيش في فخ التعادل السلبي امام المصري ليبقى في المركز الخامس ويمنح فرصة جديدة لفريق فيوتشر للابتعاد بالمركز الرابع.

بدأت مباراة المصري البورسعيدي و طلائع الجيش ضمن لقاءات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، على ملعب برج العرب في الاسكندرية، عند الساعة التاسعة مساءً بالتوقيت المحلي، 19:00 بتوقيت جرينيتش، 22:00 بتوقيت السعودية.

ينافس طلائع الجيش هذا الموسم على احتلال المركز الرابع المؤهل لبطولة كأس الكونفدرالية أمام فيوتشر، بعد أن تجاوز سموحة والبنك الاهلي في سلم الترتيب العام.

ويحتل نادي طلائع الجيش المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 44 نقطة من 28 مباراة بفارق نقطة واحدة عن فيوتشر صاحب المركز الرابع.

أما فريق المصري فيصارع مع مدربه الجديد القديم «حسام حسن» من أجل العودة إلى المنطقة الدافئة، فقد تقدم مؤخرًا للمركز ال12 برصيد 32 نقطة، بعدما كان ينافس على البقاء مع الاسماعيلي والجونة.

وانتهت آخر 5 مباريات بين المصري وطلائع الجيش بتعادلين في الدوري من دون أهداف، بالاضافة إلى فوز كل فريق في مباراة.

فاز المصري 1/3 بعد التمديد لأشواط إضافية في ثمن نهائي كأس مصر 2021، وفي آخر مواجهة فاز طلائع الجيش في الدوري يوم 9 مارس 2022 بهدف دون رد.

ما هي تشكيلة المصري البورسعيدي امام الجيش؟

عصام ثروت – إلياس الجلاصي – إيميكا إيزي – أحمد علاء الدين – إسلام أبو سليمة – كريم العراقي – فريد شوقي – عمرو موسى – حسن علي – محمد جريندو – أوستن أموتو.

ما هي تشكيلة الجيش امام المصري البورسعيدي؟

محمد بسام – خالد سطوحي – محمد أنور – مصطفى الزناري – عمرو عماد – مهند لاشين – أحمد عبد الرحمن زولا – محمد جابر – علي الزهدي – ميدو جابر – محمد ناصف.

مقالات ذات صلة