كرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022..صراع شرس بين الاهلي والزمالك على نجم غزل المحلة

دخل قطبا الكرة المصرية الاهلي والزمالك في صراع شرس للتعاقد مع نجم نادي غزل المحلة «هشام عادل» الشهير بـ بلحة خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022 وقبل غلق فترة القيد الخاصة بالاتحاد الافريقي منتصف شهر أغسطس المقبل.

وأكد مصدر خاص بميركاتو داي داخل نادي غزل المحلة، تلقي النادي لعدة عروض جادة من وكلاء لاعبين لبيع نجوم الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتحدث وكلاء اللاعبين عن وجود رغبة حقيقية من جانب ناديي الاهلي والزمالك للتعاقد مع هشام عادل، جناح زعيم الفلاحين، في الميركاتو الصيفي الحالي، خصوصا بعدما قدم اللاعب مستويات جيدة للغاية خلال الموسم الحالي 2022/2021.

وأضاف المصدر «تلقى غزل المحلة في وقت سابق عرضا رسميا من نادي الزمالك لضم هشام بلحة وعبده يحيى لكن تم تأجيل الرد على أي شئ بشأن بيع اللاعبين، حتى نهاية الموسم الجاري».

وأوضح أن إدارة الغزل تسعى لتسويق اللاعبين، وتحقيق ارباح مالية كبيرة، خصوصا في ظل الأزمة المالية التي يُعاني منها غزل المحلة في السنوات الماضية.

واعترف نفس المصدر «إدارة نادي غزل المحلة تسعى للاطمئنان أولا على موقف الفريق في بطولة الدوري، ومن ثم دراسة ملف بيع اللاعبين المطلوبين في أندية محلية، خصوصا أن هناك عروض آخرى وصلت لبعض العناصر الآخرى مثل محمد فتح الله ويحيى حامد».

الجدير بالذكر أن غزل المحلة يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 26 نقطة.