كرة القدم الإفريقيةلقطة اليوم

فيديو | لقطة بكاء وانسحاب الحارس احمد يحيى..سقطة تاريخية لجماهير الاتحاد السكندري

في سقطة تاريخية لجماهير الفريق الملقب بسيد البلد، تسببت هتافات معادية ضد حارس مرمى فريق الاتحاد السكندري «أحمد يحيى» في انسحابه من أرض الملعب خلال مواجهة سيراميكا كليوباترا في ختام مباريات الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

وتلقى أحمد يحيى خمسة أهداف من لاعبي سيراميكا كليوباترا خلال المباراة التي اقيمت مساء يوم الخميس على ملعب المقاولون العرب، ما دفع الجمهور نحو تحميله مسؤولية الخسارة الفادحة، رغم أنه لم يتسبب سوى في هدف يتيم من الخماسية.

وتعرض حارس الاتحاد لشتائم وألفاظ نابية من جمهور فريقه أثناء الشوط الثاني من اللقاء دون أي احترام لظروفه النفسية الصعبة بسبب وفاة شقيقه، ما أدى إلى انهياره في نوبة من بكاء قبل أن يقرر الخروج من الملعب معلنًا اعتزاله لعب كرة قدم.

وتوفى شقيق الحارس قبل ساعات قليلة من مباراة اليوم، والجمهور كان على علم بالأمر بعدما وافقت إدارة سيراميكا كليوباترا – مستضيف المباراة – على الوقوف دقيقة حداد قبل صافرة انطلاق اللقاء.

اضغط هنا لمشاهدة لقطة توقف مباراة الاتحاد وسيراميكا وانسحاب احمد يحيى

وطلب احمد يحيى من الجهاز الفني للاتحاد السكندري بقيادة عماد النحاس المشاركة في هذه المباراة رغم ظروفه النفسية الصعبة بعد وفاة شقيقه، ولكن لاعبي الاتحاد السكندري لم يحسنوا التعامل بشكل جيد مع المباراة، وظهروا بعيدين تمامًا عن مستواهم، ليتعرض مرمى الفريق إلى خماسية نظيفة، ويصبح أحمد يحيى كبش فداء!.

وتم استبدال الحارس في الدقائق الأخيرة من المباراة، وقام احمد ناجي مدرب حراس مرمى منتخب مصر وفريق سيراميكا الحالي باحتضان احمد يحيى وحاول تهدئته مع عماد النحاس المدير الفني للاتحاد السكندري.

وخرج يحيى من المستطيل الأخضر تمامًا، وكان في حالة يُرثى لها، كما ظهرت الدموع في عينيه، وهو ما أثار تعاطفا كبيرا من الجماهير المصرية.

لكواليس انسحاب حارس الاتحاد احمد يحيى اضغط هنا