كرة القدم الإفريقية

قائمة الزمالك في مواجهة المقاولون العرب..فيريرا يستعيد ابو الفتوح ونديم بديلاً لابو جبل!

استقر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك على قائمة الفريق التي سيخوض بها مواجهة المقاولون العرب مساء اليوم الثلاثاء في الجولة 24 من الدوري المصري الممتاز.

واستعاد فيريرا الظهير الأيسر أحمد ابو الفتوح الغائب عن صفوف الفريق منذ الجولة 19، عندما خسر الزمالك بهدف دون رد أمام طلائع الجيش يوم 17 مايو الماضي.

وأضطر الزمالك للعب من دون أحمد ابو الفتوح في 4 مباريات متتالية بمنافسات الدوري المحلي أمام الاسماعيلي والاهلي والبنك الاهلي وسيراميكا بالاضافة لمباريات كأس مصر.

قائمة الزمالك امام المقاولون العرب

حراسة المرمى: محمد عواد ومحمد نديم

في الدفاع: محمد عبدالغني ومحمود حمدي الونش ومحمد طارق وحسام عبد المجيد وعبدالله جمعة وأحمد ابوالفتوح.

في الوسط: إمام عاشور وإسلام جابر ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم أوباما ومحمد أوناجم ومحمود عبدالرازق شيكابالا  وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو وسيد عبدالله.

في الهجوم: يوسف أسامة وسيف الجزيري وعمر السعيد.

غيابات الزمالك امام المقاولون العرب

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عدة غيابات قبل مواجهة فريق المقاولون العرب غدا الثلاثاء ضمن مباريات الاسبوع ٢٤ لبطولة الدوري العام.

وقرر فيريرا مدرب الفريق استبعاد كلا من محمد أبوجبل لعدم الجاهزية رغم عودته للتدريبات، بالإضافة إلي محمود علاء لعدم اكتمال شفائه من إصابته بالتواء في الانكل.

كما قرر فيريرا استبعاد  محمد عبدالشافي وسيف جعفر للإصابة.

ورفض الجهاز الفني عدم الاستعجال في عودة حازم إمام وحمزة المثلوثي رغم عودتهما للتدريبات بعدما شفاء الثنائي من الإصابة.

ويتواصل غياب طارق حامد عن مباريات الفارس الأبيض بسبب تكرر الاصابات من جهة، وتعرضه لتحقيق رسمي من جانب مجلس الادارة من جهة أخرى.