كرة القدم الإفريقية

الميركاتو الصيفي 2022..فيريرا يوصي إدارة الزمالك بضم مدافع منتخب مصر

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن كواليس جديدة تخص ملف صفقات الفريق في الميركاتو الصيفي 2022، ومن ضمنها فتح خطوط الاتصال مع مدافع منتخب مصر وفريق البنك الاهلي «احمد ياسين» بتوصية من المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

وبحسب المصدر ذاته «طلب مدرب الفريق (فيريرا) من الإدارة القيام بالتعاقد مع قلب دفاع نادي البنك الاهلي احمد ياسين الذي ظهر في كأس العرب 2021 في قطر خلال الميركاتو الصيفي. وهناك بالفعل مفاوضات قوية بدأت بين امير مرتضى منصور، واللاعب ووكيل أعماله خلال الفترة الماضية.

كما يدرس الزمالك إمكانية إبرام صفقة تبادلية مع البنك الاهلي، خلال الفترة المقبلة، خصوصا أن هناك عددًا من اللاعبين الشباب والمطلوبين من جانب خالد جلال في صفوف البنك الاهلي.

وأشار المصدر، إلى أن هناك جلسة ستجمع رئيس الزمالك مع مرتضى منصور، مع اشرف نصار رئيس نادي البنك الاهلي، لمناقشة ملف المفاوضات بين الناديين، بشأن انتقال احمد ياسين للقلعة البيضاء، مع إمكانية رحيل بعض العناصر من الزمالك لصفوف فريق البنك.

وتشهد الساعات القادمة، مفاوضات مكثفة من جانب إدارة الزمالك لشراء العديد من اللاعبين من بينهم مصطفى ياسر شكشك لاعب انبي، وجون ايبوكا مهاجم الفريق البترولي.

كما وضع الزمالك لاعبين آخرين ضمن المطلوبين في صفوف الفريق الأبيض، من بينهم عمرو السيسي لاعب وسط طلائع الجيش.