كرة القدم الإفريقية

فيديو ملخص مباراة بيراميدز و سيراميكا كليوباترا 6-7-2022 كأس مصر

يقدم لكم موقع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة بيراميدز و سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات اليوم الاربعاء 6-7-2022، في دور الـ16 ببطولة كأس مصر 2022.

عبر بيراميدز الى ربع نهائي كأس مصر 2022 عقب تغلبه على سيراميكا كلوباترا بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد الدفاع الجوي.

أنهى بيراميدز الشوط الاول متقدماً بهدف دون رد، سجله اللاعب التونسي (فخر الدين بن يوسف) بضربة رأسية بصناعة نموذجية من أحمد توفيق في الدقيقة 17.

وخلال الشوط الثاني ضاعف بيراميدز النتيجة وسجل الهدف الثاني عند الدقيقة 67 بمتابعة رائعة من اسلام عيسى لتمريرة المغربي وليد الكرتي.

عاد سريعاً سيراميكا كليوباترا ونجح في تسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 68 عبر البديل (حمزة حمدي) مستغلاً خطأ من لاعب وسط بيراميدز بلاتي توريه.

وبدأ بيراميدز مشواره في كاس مصر بمواجهة فريق لافيينا اف سي في دور الـ32، وذلك كونه احد أندية الدوري المصري الممتاز، وتمكن من الفوز بهدف نظيف سجله اللاعب (أحمد سامي) على ستاد الدفاع الجوي.

في المقابل أطاح سيراميكا كليوباترا بفريق الاتحاد السكندري من دور الـ32 بالبطولة بعدما فاز عليه بنتيجة 2-1 على ستاد المقاولون العرب.

موعد مباراة بيراميدز و سيراميكا كليوباترا

تبدأ مباراة بيراميدز و سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم (وليد عبد الرازق).

وتنقل المباراة على شاشة قنوات اون تايم سبورت المصرية، المفتوحة على النايل سات بصوت المعلق الرياضي (مؤمن حسن)، كما ينقلها لكم ميركاتو داي في بث مباشر لحظة بلحظة بالاشتراك مع يلا شوت.

تاريخ مواجهات بيراميدز و سيراميكا كليوباترا

يتفوق سيراميكا كليوباترا على بيراميدز في عدد مرات الفوز حيث حقق فوزين مقابل خسارة واحدة، كانت جميعها في الدوري المصري الممتاز، وتُعد مواجهة اليوم هى الأولى بين الفريقين في مسابقة كأس مصر.

يرجع أول لقاء يجمع بين الفريقين الى عام 2020 في الدوري المصري الممتاز وانتصر بيراميدز وقتها بهدف دون رد سجله اللاعب (علي جبر) على ستاد السويس الجديد.وفي لقاء الإياب فاز سيراميكا كليوباترا بنتيجة 4-2 على ستاد الدفاع الجوي.

أما آخر مواجهة جمعت بين الفريقين فكانت يوم 27-4-2022 في الجولة 16 من منافسات الدوري المصري الموسم الحالي وانتهت نتيجتها بفوز سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف سجله اللاعب (محمد ابراهيم) على ستاد الدفاع الجوي.