أهدافكرة القدم الآسيوية

بالفيديو | اهداف مباراة الوحدات و مغير السرحان اليوم 5-7-2022 في الدوري الاردني

شاهد فيديو اهداف مباراة الوحدات ومغير السرحان ضمن مباريات اليوم الثلاثاء 5-7-2022، ضمن مؤجلات الجولة الثانية من الدوري الاردني الممتاز.

تغلب الوحدات بسهولة على مضيفه مغير السرحان بثنائية نظيفة، ليتشارك مركز الوصافة مع الحسين إربد وللمارد الأخضر مباراة مؤجلة.

ورفع الوحدات رصيده الى النقطة 17 في المركز الثاني خلف الفيصلي المتصدر بفارق 4 نقاط، في المقابل تجمد رصيد مغير السرحان عند 13 نقطة في المركز الرابع.

أنهى الوحدات الشوط الاول متقدماً بهدفين دون رد، أفتتح (محمد الدميري) اهداف اللقاء في الدقيقة 33 بضربة رأسية قوية، قبل أن يضاعف (أنس العوضات) النتيجة ويسجل الهدف الثاني بتصويبة قوية من خارج المنطقة في الدقيقة 44.

استقبل الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الاردني الممتاز «مغير السرحان» نظيره الوحدات على استاد الأمير محمد بالزرقاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية.

وتطلع اليوم الوحدات إلى تحقيق الانتصار الثاني تواليًا للمرة الثانية هذا الموسم في الدوري الاردني، عندما حل ضيفًا على مغير السرحان، بعد فوزه على الصريح في مباراته الأخيرة بالمسابقة المحلية بنتيجة (2-0).

على الجانب الآخر، قدم مغير السرحان مستويات مميزة ومفاجئة في موسمه الأول تاريخيًا بمسابقة الدوري الاردني، حيث حصد 13 نقطة من 8 مباريات، وضعته في المركز الرابع بجدول الترتيب.

اهداف مباراة الوحدات و مغير السرحان اليوم

الهدف الاول للوحدات من هنا

الهدف الثاني للوحدات من هنا

مقالات ذات صلة