كرة القدم الأوروبية

صفقات مانشستر يونايتد اليوم..تين هاج ينجح في ضم الدنماركي إريكسن

نجح مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد توصية من مدربه الجديد «إيريك تين هاج» في التوصل لاتفاق مع صانع الألعاب الدنماركي كريستيان اريكسن في صفقة انتقال مجانية، بعد نهاية عقده قصير المدى مع برينتفورد.

ووقع الدولي الدنماركي مع النحل في صفقة مدتها ستة أشهر في يناير الماضي، ولعب دورًا كبيرًا في مساعدتهم على إنهاء الموسم في منتصف الجدول في أول موسم لهم في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان إريكسن قد أبلغ برينتفورد أنه سيغادر الشهر الماضي، وكان منفتحًا على إمكانية تمديد إقامته في غرب لندن.

كان ناديه السابق توتنهام يبحث أيضًا في إمكانية إعادة التعاقد معه، وكان واثقًا من إبرام الصفقة إذا تابعوا اهتمامهم، لكنهم اختاروا التراجع، كما كان كل من كريستال بالاس ونيوكاسل ووست هام على اتصال أيضًا بالدولي الدنماركي.

متى ينتقل اريكسن إلى مانشستر يونايتد؟

ذكر موقع 90 دقيقة البريطاني، أن مانشستر يونايتد يعتقد أن اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا يتجه إلى أولد ترافورد بعد محادثات جديدة في نهاية الأسبوع.

لم يتم الاتفاق بعد على الشروط الشخصية لصفقة مدتها ثلاث سنوات، ولكن لا يُعتقد أنها ليست مشكلة.

ساعدت المشاركة الشخصية للهولندي اريك تين هاج في إقناع اريكسن بالانضمام للشياطين الحمر، وقد أعجب بخططهم لهذا الصيف والمستقبل.

لطالما اهتم الشياطين الحمر بإريكسن، الذي رفض الانتقال إلى أولد ترافورد في عام 2019 عندما طلب ترك توتنهام بحثا عن تحدٍ جديد، لكن أبطال إنجلترا 20 مرة يقتربون من التوقيع معه خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.