فوز حزين للرجاء على الجيش الملكي في الدوري المغربي

تعرف على نتيجة مباراة الرجاء و الجيش الملكي اليوم الاربعاء 29-6-2022 ضمن منافسات الجولة 29 (قبل الأخيرة) في الدوري المغربي، على المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

حقق الرجاء فوزاً حزيناً على الجيش الملكي 2-1 في الجولة قبل الأخير من مسابقة الدوري المغربي والتي حسم لقبها الوداد بعد تعادله 2-2 مع مضيفه مولودية وجدة بنفس التوقيت.

وارتفع رصيد الوداد، المتوج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا العام، إلى 63 نقطة في صدارة المسابقة المحلية، متفوقا بفارق 4 نقاط أمام أقرب ملاحقيه الرجاء، ليفوز بالبطولة رسميا قبل خوض المرحلة الأخيرة للبطولة هذا الموسم.

في المقابل توقف رصيد الجيش الملكي عند 45 نقطة في المركز الثالث بجدول الترتيب.

انتهى الشوط الاول بالتعادل الإيجابي بين الفريقان 1-1، تقدم الرجاء في الدقيقة 23 بفضل رأسية سفيان بنجديدة، وفي الدقيقة 38 تدارك الجيش الملكي هدف التعادل عن طريق رأسية إسماعيل خافي.

وخلال الشوط الثاني سجل الرجاء الهدف الثاني في الدقيقة 57 عن طريق البلجيكي (بيني باديبانجا) بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

تشكيلة الرجاء اليوم:

أنس الزنيتي – سفيان بنجديدة – محسن متولي – جمال حركاس – محمد أزريدا – محمد المكعازي – إلياس الحداد – عبد الإله مدكور – بيني باديبانجا – محمد سبول – عمر العرجون.

تشكيلة الجيش الملكي اليوم:

أيوب لكرد – إمانويل إمانشيموي – محمد شيبي – عبد الإله عميمي – زكرياء فاتي – حمزة مجاهد – أنور ترخات – إديلسون بورجس – اسماعيل خافي – محمد ربيع حريمات – أدم النفاتي.

هدف تقدم الرجاء

هدف تعادل الجيش الملكي

هدف الرجاء الثاني

موضوعات ذات صلة