كرة القدم الآسيوية

لا هدايا من الفيصلي..ولا استسلام للباطن..الدوري السعودي يستعصي على الاتحاد من جديد!

تعرف على نتيجة مباراة الاتحاد و الباطن ضمن مباريات اليوم الاثنين 27-6-2022، في الجولة 30 -الاخيرة- من الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان».

استعصى الدوري السعودي على اتحاد جدة بعدما حل وصيفاً لنسخة 2021-2022 بعد تعادله في الجولة الأخيرة أمام الباطن بدون أهداف، في حين فاز الهلال على الفيصلي 2-1 بنفس التوقيت ليحسم الأزرق اللقب بفارق نقطتين.

وكان يمتلك الاتحاد فرصة وحيدة للتتويج باللقب التاسع في تاريخه والأول منذ موسم 2008، وهي أن يحقق الفوز على الباطن اليوم بأي نتيجة، مع تعثر الهلال سواء بالتعادل أو الخسارة مع الفيصلي في المباراة التي أقيمت في نفس التوقيت.

وأنهى الاتحاد دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في المركز الثاني برصيد 65 نقطة خلف الهلال المتصدر برصيد 67 نقطة، على الجانب الآخر نجا الباطن من الهبوط متفوقاً فقط بفارق الاهداف عن الفيصلي.

التقى الاتحاد والباطن في 9 مناسبات سابقة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين، فاز العميد 7 مرات، مقابل انتصار وحيد للباطن كان في الجولة الأولى بموسم 2017، بينما سيطر التعادل السلبي على مباراة واحدة كانت في الدور الثاني من الموسم الماضي.

تشكيلة اتحاد جدة اليوم

مارسيلو غروهي – أحمد حجازي – حمدان الشمري – عمر هوساوي – مهند الشنقيطي – برونو هنريكي – عوض الناشري – إيجور كورونادو – رومارينهو – عبد العزيز البيشي – عبد الرزاق حمدالله.

تشكيلة الباطن اليوم

مارتن كامبانيا – ريناتو تشافيز – موريسيو أنطونيو – محمد ناجي – يوسف المزيريب – محمد القرني – زكريا سامي – حسين العيسى – راكان الشملان – محمد رايحي – فابيو ابرو.

مقالات ذات صلة