كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة سوريا و الكويت 26-6-2022 في الجولة 3 من كأس اتحاد غرب آسيا للناشئين

لايف سوريا vs الكويت

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة سوريا و الكويت اليوم الاحد 26-6-2022 في الجولة الثالثة من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين.

فاز منتخب سوريا بنتيجة 5-0 على نظيره الكويتي ليعلن ترشحه إلى الدور نصف النهائي كمتصدر للمجموعة الثانية بفارق مريح من الاهداف، ما سيجنبه مواجهة أقوى منتخبات البطولة «العراق».

سجل هدف تقدم سوريا «أحمد اسكار» في الدقيقة 20 بعد تلقيه تمريرة من الجهة اليسرى داخل منطقة الستة ياردات من اللاعب «أنس دهان».

وسجل المنتخب السوري الهدف الثاني في الدقيقة 22 برأسية من اللاعب «كاوه».

وقتل اللاعب «عمر صالح» المباراة تمامًا لصالح المنتخب السوري عند سجل الهدف الثالث برأسية جميلة بعد ركنية نفذت من الجهة اليسرى للمرمى الكويتي في الدقيقة 38.

وخلال الوقت المحتسب بدل من ضائع للشوط الأول، سجل المنتخب السوري الهدف الرابع بتصويبة ضعيفة من خارج منطقة الجزاء للاعب «هشام» مرت بغرابة من بين يدي وقدمي حارس مرمى الكويت «عبد العزيز» في الدقيقة (45+3).

وفي الدقيقة 85 اختتم اللاعب رقم 12 «مهدي البوني» مهرجان الاهداف بتسجيل الزيارة الخامسة للمرمى الكويتي بتصويبة أرضية من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى يمين الحارس.

نافس المنتخبان السوري والكويتي في المجموعة الثانية بدورة غرب آسيا للناشئين تحت 17 عامًا، ويحتل فريق نسور قاسيون صدارة هذه المجموعة برصيد 9 نقاط بعد أن حققوا الفوز في ثلاث مباريات.

وتطلع المنتخب السوري لتحقيق الفوز أو التعادل أمام الكويت من أجل تفادي مواجهة العراق الذي تصدر المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد الفوز على سلطنة عمان واليمن والاردن.

وفاز منتخب سوريا تحت 17 عامًا في مباراته الأولى 1/2 أمام منتخب فلسطين، بينما سقط منتخب الكويت بنتيجة 2-0 أمام لبنان.

وخلال الجولة الثانية انتصرت الكويت 1-0 على فلسطين لتستعيد آمالها في الترشح لنصف النهائي، لا سيما بعدما سقط منتخب لبنان بهدف دون رد أمام شقيقه السوري في ديربي الشام.

لكن بعد خسارة مباراة اليوم ودع المنتخب الكويتي لتتحدد معالم هذه المجموعة بترشح منتخب سوريا كمتصدر لتلاقي الاردن، ومنتخب لبنان كوصيف ليلاقي العراق.

مقالات ذات صلة