كرة القدم الآسيوية

الفيصلي يُسقط الوحدات بضربة واحدة في كلاسيكو الدوري الاردني ويغرد بالصدارة

نتيجة الفيصلي والوحدات 25-6-2022

تعرف مع ميركاتو داي على نتيجة مباراة الفيصلي و الوحدات ضمن مباريات اليوم السبت 25-6-2022، في الجولة الثامنة من الدوري الاردني للمحترفين.

غرد فريق الفيصلي بصدارة ترتيب الدوري الاردني بعدما أسقط نظيره الوحدات في الخسارة بنتيجة (1-0) في مباراة كلاسيكو الدوري الاردني التي أقيمت على استاد عمان الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة.

وسجل هدف المباراة الوحيد لصالح الفيصلي، اللاعب حاتم الروشدي بتصويبة رائعة في الدقيقة السابعة من زمن الشوط الأول؛ ليرفع الفريق السماوي رصيده إلى 18 نقطة ويرتقي إلى المركز الأول بجدول الترتيب على حساب الحسين إربد.

في المقابل، تجمد الوحدات في المركز الرابع بجدول الترتيب وفي جعبته 11 نقطة؛ ولكن الفريق الملقب بالمارد الأخضر مازالت امامه فرصة العودة إلى المنافسة على الصدارة حال نجاحه في تحقيق الفوز بمباراتيه المؤجلتين.

ودخل الفيصلي اللقاء بالتشكيلة التالية: يزيد أبو ليلى، أنس بني ياسين، حسام أبو الذهب، سالم العجالين، إحسان حداد، نزار الرشدان، عبيدة السمارنة، حاتم الروشدي، مجدي عطار، يوسف الرواشدة، محمد العكش.

بينما جاءت تشكيلة الوحدات كالآتي: أحمد عبد الستار، طارق خطاب، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، فراس شلباية، بيتانغ، أحمد الياس، أحمد سريوة، منذر أبو عمارة، أنس العوضات، محمد أنس.

وتمكن الروشدي من تسجيل هدف التقدم الأول لصالح الفيصلي في الدقيقة (7)، بعدما قام محمد العكش بترويض الكرة بمهارة ومررها إلى حاتم على حدود المنطقة ليطلق الأخير تصويبة مباشرة سكنت سقف شباك أحمد عبد الستار.

وصنع لاعبو الفيصلي أكثر من فرصة بعد تسجيل الهدف، ولكنهم فشلوا في هز شباك الحارس أحمد عبدالستار الذي تألق في أكثر من كرة متوسطة الخطورة، لينتهي الشوط الأول بأفضلية واضحة للنسر الأزرق على المارد الأخضر.

واصل الحارس أحمد عبد الستار تألقه وأنقذ الوحدات من تلقي الهدف الثاني في الدقيقة (52)، حينما تصدى لتصويبة قوية من نزار الرشدان، وايضًا لمتابعة العكش في نفس الهجمة.

وأضاع الروشدي فرصة لا تضيع في الدقيقة (56)، بعدما مررة له العكش كرة في مواجهة المرمى وضع فيها القوة على حساب اللمسة الفنية لتعلو العارضة بكثير وتخرج إلى ضربة مرمى؛ ليتواصل مسلسل إهدار الفرص السهلة للفيصلي.

وكان يوسف الرواشدة قريب هزيمة عبدالستار في الدقيقة (74) حين أرتقى لكرة عرضية جاءت من الجهة اليمنى وقابلها برأسية صعبة تألق فيها الحارس العملاق وأبعدها باقتدار من على خط المرمى.

وأخذ أمين الشناينة نصيبه من فرص الفيصلي الضائعة في الدقيقة (81) فبعد مجهود فردي أكثر من رائع سدد المهاجم الشاب كرة بيسراه مرت قريبة من القائم؛ ومرت الدقائق المتبقية دون جديد لينتهي اللقاء بنتيجة (1-0) للسماوي.