اصاباتكرة القدم الإفريقية

قبل اعلان رحيله عن الاهلي..بيرسي تاو يتعرض لإصابة قوية تُنهي موسمه

اعترف رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي «الدكتور أحمد أبو عبلة» بصعوبة لحاق الجنوب أفريقي بيرسي تاو بما تبقى من مباريات هذا الموسم 2022/2021.

وأجرى اللاعب الأغلى في تاريخ الاهلي ‏أشعة مقطعية كشفت عن تعرضه لمزق في العضلة ‏الأمامية، سيحتاج على إثرها إلى فترة علاج تصل إلى شهر.‏

واشتكى بيرسي تاو من إصابة خلال مشاركته في مران الفريق الذي أقيم أمس استعدادًا ‏لمباراة بيراميدز التي تقام في التاسعة والنصف مساء غدٍ الأحد على استاد القاهرة في ربع ‏نهائي كأس مصر النسخة الماضية (2021-2020).

وطلب الجهاز الطبي للاهلي من اللاعب إجراء الأشعة للتأكد من حجم الإصابة. وكشفت عن تعرضه ‏لإصابة بمزق في العضلة الأمامية.‏

ما تفاصيل اصابة بيرسي تاو؟

علم ميركاتو داي أن المزق الذي تعرض له بيرسي تاو، سيكون سببا في غيابه عن الاهلي حتى نهاية الموسم الجاري، مع الموزمبيقي لويس ميكيسوني وعمار حمدي واكرم توفيق.

على جانب آخر، كشفت مصادر مقربة من بيرسي تاو، انه اتخذ قرارًا بالرحيل عن الاهلي نهاية الموسم الجاري.

وطلب تاو من وكيل أعماله البحث عن عرض خارجي له في تركيا أو بلجيكا، رافضًا فكرة البقاء داخل مصر، بعد رحيل مواطنه بيتسو موسيماني.

وكان موسيماني وراء جلب بيرسي تاو من برايتون الإنجليزي إلى النادي الاهلي، بعدما اقنعه بقبول عرض المارد الأحمر، ومغادرة قارة أوروبا.

ويشعر اللاعب بحالة غضب في الفترة الأخيرة بسبب الانتقادات الجماهيرية، التي طالته بقوة بسبب تراجع مستواه.

قائمة الاهلي لمباراة بيراميدز

محمد الشناوي ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحسام حسن ومحمد شريف ووليد سليمان وبدر بانون وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد نبيل كوكا ومحمد أشرف وزياد طارق‏.‎