كرة القدم الآسيوية

اتحاد جدة يرفض التنازل عن الدوري السعودي بريمونتادا رهيبة ضد الاتفاق

نتيجة مباراة الاتحاد و الاتفاق اليوم 23-6-2022

تعرف على نتيجة مباراة الاتحاد و الاتفاق اليوم الخميس 23-6-2022 في الجولة 29 من منافسات الدوري السعودي والتي لُعبت على ستاد الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام.

رفض اتحاد جدة التنازل عن مواصلة منافسة الهلال على لقب الدوري السعودي بريمونتادا رهيبة ضد الاتفاق بعدما قلب تأخره بهدف الى فوز 3-1 وتأجل حسم لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الى المرحلة الأخيرة.

ورفع الاتحاد رصيده الى 64 نقطة خلف الهلال المتصدر بفارق الاهداف بعد فوزه العريض اليوم على الفتح 3-صفر، في المقابل تراجه الاتفاق الى المركز الخامس عشر (قبل الأخير) برصيد 31 نقطة.

انتهت نتيجة الشوط الاول بالتعادل السلبي رغم الفرص التي سنحت للفريقان لعل أبرزها انفراد مهاجم الاتحاد (رومارينهو) في الدقيقة الأخيرة لكن الحارس (مبولحي) تصدى لتصويبته ببراعة.

وخلال الشوط الثاني سجل الاتفاق هدف التقدم في الدقيقة 58 عن طريق الألماني صاحب الأصول اللبنانية (أمين يونس).

وفي الدقيقة 74 نجح البرازيلي رومارينهو من تدارك التعادل لمصلحة الاتحاد من علامة الجزاء، قبل أن يعود نفس اللاعب بعد دقيقتين فقط ويسجل الهدف الثاني لفريقه.

وفي الدقيقة 89 أطلق المغربي (عبد الرزاق حمدالله) رصاصة الرحمة وسجل الهدف الثالث للاتحاد بعدما تسلم الكرة داخل المنطقة وراوغ المدافع والحارس دفعة واحدة وسدد داخل الشباك.

دخل اتحاد جدة مباراة اليوم بمعويات منخفضة بعد تعرضه لهزيمتين وتعادل على التوالي في الدوري امام الهلال 1-3 والطائي صفر-1 – على الترتيب – قبل أن يتعادل مع الفتح 4-4.

يذكر ان آخر 12 مباراة جمعت بين الفريقان في مسابقة الدوري السعودي لم تشهد أي تعادل حيث حقق الاتحاد الفوز في 9 مباريات، وانتصر الاتفاق في 3.

مقالات ذات صلة