كرة القدم الآسيوية

فيديو ملخص مباراة اليمن و الاردن 23-6-2022 في كأس غرب آسيا للناشئين

الاردن vs اليمن

شاهد مع ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة اليمن و الاردن اليوم 23-6-2022 في الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا للناشئين.

فاز منتخب الاردن بهدف دون رد على نظيره اليمني ليضمن الترشح إلى الدور نصف النهائي من بطولة غرب آسيا تحت 17 عامًا.

بدأت مباراة اليمن و الاردن على ملعب العقبة جنوب المملكة الاردنية، عند الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

وسعى المنتخب اليمني لتعويض الخسارة التي مُني بها في افتتاح بطولة كأس غرب آسيا تحت 17 عامًا أمام نظيره العراقي بنتيجة 1/2، من أجل استعادة آماله في المنافسة على المركز الثاني المؤهل إلى نصف النهائي.

وتُوج منتخب اليمن للناشئين تحت 17 عامًا بلقب هذه البطولة في عام 2021 عندما استضافتها المملكة العربية السعودية.

أما المنتخب الاردني فقد حرص على تعزيز فرصه في الترشح للدور التالي والبناء على الفوز الذي حققه في الافتتاح أمام سلطنة عمان.

ولعب الفريقان ضد بعضهما البعض للمرة الأولى في هذه الفئة السنية خلال تصفيات كأس آسيا عام 2013، وانتهت بالتعادل السلبي، وتواجها للمرة الثانية في بطولة اتحاد غرب آسيا 2021، وفاز المنتخب اليمني 1/3 على استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة السعودي، ضمن دور المجموعات.

موعد مباراة اليمن و الاردن

تبدأ مباراة اليمن و الاردن على ملعب العقبة جنوب المملكة الاردنية، عند الساعة 18:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مصر، 21:00 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة اليمن و الاردن

تنقل مباراة اليمن و الاردن على القناة العراقية الرياضية المفتوحة والقناة الرياضية الاردنية عبر نايل سات كما ينقلها ميركاتو داي في بث مباشر لحظة بلحظة.