كرة القدم الآسيوية

فيديو ملخص مباراة الهلال و الفتح اليوم 23-6-2022 في الدوري السعودي

مواجهة الهلال vs الفتح

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الهلال و الفتح في الجولة 29 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين «دوري كأس الأمير محمد بن سلمان»، ضمن مباريات اليوم الخميس 23-6-2022.

جاءت تشكيلة البرازيلي رامون دياز لفريق الهلال كالآتي: عبد الله المعيوف، سعود عبد الحميد، جانج هيون سو، علي آل بليهي، ياسر الشهراني، جوستافو كويلار، سلمان الفرج، أندري كاريلو، ميشيل ديلجادو، سالم الدوسري، أوديون إيجالو.

بينما اعتمد مدرب الفتح اليوناني جورجيوس دونيس على: ماكسيم كوفال، علي الزبيدي، توفيق بوحيمد، عمار الدحيم، خليفة الدوسري، بيتروس، فراس البريكان، محمد الفهيد، ماجد كنبه، كريستيان كويفا، أيمن الخليف.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز على الفتح بنتيجة (3-0)، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية ضمن الجولة 29 -قبل الأخيرة-؛ ليواصل السير بخطوات ثابتة نحو تحقيق لقب الدوري السعودي للمرة الثالثة تواليًا والـ18 في تاريخه.

وتقدم سالم الدوسري بهدفين متتاليين للزعيم خلال الشوط الأول في الدقيقتين (10 ،39)، فيما أضاف البديل موسى ماريجا الهدف الثالث في الشوط الثاني وبالتحديد عند الدقيقة (75).

وبهذا الانتصار، رفع الهلال رصيده إلى 64 نقطة في صدارة ترتيب متساويًا مع نادي الاتحاد الذي فاز على الاتفاق اليوم بنتيجة (2-1)؛ ويكفي الموج الأزرق تحقيق الانتصار على الفيصلي في الجولة الأخيرة من أجل حسم اللقب بشكلٍ رسمي.

يذكر ان الفريقان قد ألتقيا في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين في 25 مباراة، حقق الهلال الفوز 19 مرة، بينما فاز الفتح 3 مرات، وتعادلا 3 مرات.

وشهد لقاء الذهاب على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) فوز الفتح 3-2 على الهلال ضمن منافسات الجولة 14 من الدوري السعودي.

الهلال 3-0 الفتح

الدوري السعودي

انتهت

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة