كرة القدم الآسيوية

مباراة لبنان و الكويت 22-6-2022 كأس غرب آسيا للناشئين

بالفيديو شاهد اهداف مباراة لبنان و الكويت في الجولة الأولى من مجموعات كأس غرب آسيا للناشئين، ضمن مباريات اليوم الأربعاء 22-6-2022.

حصد منتخب لبنان أول 3 نقاط في بطولة كأس غرب آسيا للناشئين بعد فوزه على الكويت بنتيجة (2-0)، على ملعب العقبة ضمن منافسات الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية التي تضم فلسطين وسوريا.

وتصدرت لبنان ترتيب المجموعة وبفارق هدف وحيد عن منتخب سوريا الذي نجح في تحقيق الفوز على فلسطين بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت اليوم على نفس الملعب.

وانهى منتخب لبنان الشوط الأول متقدمًا في النتيجة بهدفٍ دون رد سجله بدر قوام في الدقيقة (36)، بعد كرة حائرة داخل منطقة الجزاء، سددها سمير قصاص لترتد من الدفاع الكويتي وتعود إلى قوام الذي سددها بنجاح داخل الشباك.

وحاول منتخب الكويت تعديل النتيجة خلال الشوط الثاني، ولكن دون جدوى، حتى حسم سبليني الانتصار لصالح لبنان بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (86) من متابعة لكرة مرتدة من حارس الأزرق.

يذكر أن بطولة كأس غرب آسيا للناشئين بدأت في مدينة العقبة جنوب المملكة الاردنية يوم أمس الثلاثاء 21 يونيو 2022 بمواجهة جمعت منتخب العراق بمنتخب اليمن، وانتهت لصالح أسود الرافدين 1/2 ضمن المجموعة الأولى التي تضم كذلك الاردن و سلطنة عمان.

ويترشح أول وثاني مجموعة إلى الدور نصف النهائي من بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين تحت 17 عامًا، والذي تمت جدولته ليقام يوم الثلاثاء 28 يونيو الجاري، على أن تلعب المباراة النهائية يوم الخميس 30 يونيو.