كرة القدم الآسيوية

الوحدات يتعثر في فخ السلط المتذيل ويعطي فرصة جديدة للفيصلي

نتيجة مواجهة الوحدات VS السلط اليوم 19-6-2022

تعرف على نتيجة مباراة الوحدات و السلط اليوم الاحد 19-6-2022 لحساب الجولة الأولى المؤجلة من الدوري الاردني على ملعب عمان الدولي والمنتهية بالتعادل السلبي.

تعثر الوحدات في فخ التعادل السلبي امام المتذيل السلط ويعطي فرصة جديدة للفيصلي للابتعاد في صدارة جدول الترتيب.

بدأت مباراة الوحدات ضد السلط على ملعب عمان الدولي عند الساعة 17:30 بتوقيت جرينيتش، 19:30 بتوقيت مصر، 20:30 بتوقيت السعودية.

تأجلت هذه المباراة منذ شهر أبريل الماضي بسبب انشغال نادي الوحدات بالمشاركة في دوري أبطال آسيا 2022 الذي ودعه من الدور الأول بعد منافسة شرسة مع الفيصلي السعودي و السد القطري.

وافتقد الفريقان لعناصر مؤثرة في مباراة اليوم أبرزهم عصام الدميري ومحمد الدميري ومحمد طنوس وخلدون الخوالدة بسبب الإصابة، مع وجود شكوك حول مشاركة «طارق خطاب» الذي غاب عن مواجهات منتخب الاردن مؤخرًا في تصفيات آسيا بسبب إصابة في الأنف.

وجمع نادي الوحدات 11 نقاط خلال أول 5 مباريات له في النسخة الجديدة من الدوري الاردني للمحترفين ليحتل المركز الثالث بفارق 4 نقاط فقط عن المتصدرين «الحسين إربد و الفيصلي».

وأمام الوحدات فرصة كبيرة لانتزاع الصدارة بفارق مريح من النقاط عن الحسين و الفيصلي، إذا ما فاز في الثلاث مباريات المؤجلة له منذ شهري أبريل ومايو الماضيين بسبب الانشغال بالمسابقة القارية.

مقالات ذات صلة