كرة القدم الإفريقية

التعادل السلبي يحسم قمة القاع بين الاسماعيلي و المقاولون العرب في الدوري المصري

نتيجة مباراة الاسماعيلي و المقاولون العرب 17-6-2022 الدوري المصري الممتاز

تعرف على نتيجة مباراة الاسماعيلي و المقاولون العرب اليوم الجمعة 17-6-2022 ضمن الجولة 22 من منافسات الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2021.

اكتفى الفريقان بالتعادل السلبي الذي لا يخدمهما في صراع البقاء ضمن أندية الدوري المصري الممتاز للموسم المقبل، حيث تجمد رصيدهما عند 19 نقطة في المركزين ال15 و16، مع أفضلية للمقاولون بفارق الأهداف فقط.

شهد الشوط الأول إهدار المقاولون العرب لفرصة مؤكدة للتسجيل عند الدقيقة الثالثة للاعب أمادو نياس، ومثلها للاعب الاسماعيلي وجيه عبد الحكيم في الدقيقة 12.

وتسلم أمادو نياس كرة طولية رائعة في عمق دفاع الاسماعيلي انفرد على إثرها بحارس المرمى، لكنه تأخر كثيرًا في عملية التسديد، ما ساعد أحد المدافعين على اللحاق به وإبعاد الكرة من أمامه إلى ركلة ركنية في الدقيقة 3.

وفي الدقيقة 12 قام صانع الألعاب الموهوب «أحمد مدبولي» بتخليص كرة من بين لاعبين بمهارة فردية عالية، قبل أن يمرر في العمق الدفاعي للمقاولون العرب ليضع «وجيه عبد الحكيم» في مواجهة مباشرة مع حارس المرمى، غير أن تسديدته جاءت بطيئة وسهلة ليلتقطها الحارس محمود حسن على دفعتين.

دخل الاسماعيلي هذه المباراة بتشكيلة مكونة من «محمد فوزي – محمد دسوقي – محمد هشام – باهر المحمدي – عصام صبحي – محمد بيومي – محمد مخلوف – محمد عادل – أحمد مدبولي – وجيه عبد الحكيم – محمد الشامي».

أما المقاولون العرب فقد دخل المباراة بتشكيلة مكونة من «محمود حسن – باسم علي – محمود عزت – محمد سمير – حسن الشامي – محمد ماجلي – أسامة الرمضاني – مامادو نياس – أحمد الشامي – أحمد عفيفي – كريم مصطفى.

ولم يستفذ المقاولون العرب أو الاسماعيلي من الخسارة التي مُني بها المصري البورسعيدي أمام بيراميدز، أو تعادل مصر المقاصة مع فاركو في الجولة الماضية، وسقوط الشرقية للدخان أمام الاهلي برباعية لهدف.

و بدأت مباراة الاسماعيلي و المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، 17:00 بتوقيت جرينيتش، 20:00 بتوقيت مكة المكرمة.

أقيمت مباراة الجولة 22 من الدوري المصري الممتاز بين الدراويش و ذئاب الجبل، على ملعب الاسماعيلية، بصفته الفريق المضيف.

وأدار المباراة الحكم أمين محمد عمر وساعده أحمد صلاح وشهاب راشد ومحمد يوسف، ومحمد دسوقي وأحمد جمال على تقنية الفيديو المساعد «الفار».

وانتهت مباراة الذهاب بين الاسماعيلي و المقاولون العرب التعادل الإيجابي 1/1 على ملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر ضمن الجولة 5 الموافق 23 نوفمبر 2021. وتقابلا بعد عدة أشهر في الجولة 4 من دور مجموعات البطولة المستحدثة «كأس الرابطة المصرية» وانتهت بالتعادل السلبي.