كرة القدم الأوروبية

صفقات مانشستر يونايتد اليوم 13-6-2022.. خطوات متسارعة لحسم توقيع أنتوني وفرانكي دي يونج

يسارع مانشستر يونايتد الخطى ويجري محادثات متقدمة من أجل ضم لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج، ومهاجم أياكس الدولي البرازيلي أنتوني، لتعزيز فريق اريك تين هاج خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022.

من المقرر أن يبدأ الشياطين الحمر تدريبات ما قبل الموسم في نهاية يونيو تحت قيادة مدربهم الجديد إريك تين هاج، وقد تم ربط عدد من اللاعبين بالانتقال إلى أولد ترافورد خلال الأسابيع القليلة الماضية.

يقال إن دي يونج هو الهدف الرئيسي للنادي الانجليزي لتعزيز خط الوسط، ويُزعم أن المدرب الهولندي أقنع اللاعب الدولي في صفوف برشلونة بالانتقال إلى أولد ترافورد.

وفقًا لـ talkSPORT، سينضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى بطل إنجلترا 20 مرة هذا الصيف، ومن المقرر أن يتبعه مهاجم أياكس أنتوني.

وقال الصحفي أليكس كروك: “أعتقد أن يونايتد بالتأكيد مهتم بالجناح أنتوني. كانت أرقامه جيدة طوال الموسم، وأعتقد أنه غاب عن نهاية الموسم بسبب الإصابة، لكن من الواضح أنه شخص يعرفه إريك تن هاج جيدًا”.

لعب أنتوني دور البطولة تحت قيادة تين هاغ في أياكس خلال موسم 2021-22، وسجل 12 هدف وقدم 10 تمريرات حاسمة في 33 مباراة في جميع المسابقات.

سجل اللاعب الدولي البرازيلي، الذي لا يزال أمامه ثلاث سنوات لنهاية عقده في اياكس أمستردام، ثمانية أهداف وقدم أربع تمريرات حاسمة في موسم الدوري الهولندي، بينما ساهم أيضًا في تحقيق هدفين وأربع تمريرات حاسمة في سبع مباريات في دوري أبطال أوروبا في طريق النادي إلى دور الستة عشر من المسابقة.

بدوره، كان دي يونج مرة أخرى لاعبًا حيويًا لبرشلونة خلال موسم 2021-22، حيث سجل أربعة أهداف وقدم خمسة تمريرات حاسمة في 46 مباراة في جميع المسابقات.

في غضون ذلك، لا يزال أمام اللاعب الدولي الهولندي أكثر من أربع سنوات لنهاية عقده في كامب نو، ولكن يُقال إن الفريق الكتالوني منفتح على بيعه هذا الصيف من أجل زيادة ميزانية الانتقالات، كما سيساعدهم خروج لاعب خط الوسط في التوقيع مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونيخ.

اهتمامات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

حاله كحال أغلب الأندية الأوروبية الكبرى، يرتبط مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدة أسماء خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بهدف التعاقد معها لتعزيز صفوف الفريق الذي عانى الأمرين هذا الموسم مع سولشاير و رالف رانجنيك.

يحرص المدرب الهولندي الجديد اريك تن هاج على التعاقد مع ثنائي أياكس الهولندي “أنتوني”، و “يوريان تيمبر”، واستقدامهما معه إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وفقاً لصحيفة التلجراف البريطانية.

وارتبط البطل القياسي للدوري الانجليزي بالتوقيع مع لاعب خط وسط وست هام يونايتد ديكلان رايس، لفترات طويلة من الموسم، إلا أن الصفقة قد تكلف الكثير من الأموال.

كما ذكر في الإعلام البريطاني أن لاعب خط الوسط بنادي ولفرهامبتون روبن نيفيز محط اهتمام من قبل مانشستر يونايتد لتعزيز صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

بالنسبة لخط الهجوم، تردد إسم المهاجم الدولي الانجليزي هاري كين في الآونة الأخيرة كهدف للنادي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، خاصة بعد توقيع مان سيتي مع ايرلينج هالاند بشكل رسمي.

كما ارتبط مانشستر يونايتد بالتوقيع مع المهاجم الدولي الأوروجوياني داروين نونيز المتألق مع بنفيكا البرتغالي في منافسات الدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، لكن ليفربول تفوق في الأخير، ونجح في ضمه إلى فريق يورجن كلوب.

ويحاول الشياطين الحمر جاهدين، التوقيع مع مدافع فياريال الإسباني المتألق باو توريس خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، بجانب نجم خط الدفاع بنادي إنتر باستوني، المراقب من توتنهام انطونيو كونتي أيضاً.