كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة البحرين و ماليزيا 11-6-2022 تصفيات أمم آسيا 2023

مواجهة البحرين Vs ماليزيا

يقدم لكم موقع ميركاتو داي ملخص مباراة البحرين و ماليزيا في المرحلة 3 (الملحق النهائي) من تصفيات كأس أمم آسيا 2023، ضمن مباريات اليوم السبت 11-6-2022.

يتنافس منتخب البحرين و ماليزيا في المجموعة الخامسة مع، تركمنستان، وبنجلاديش؛ وستلعب مواجهات الجولات الثلاث بين المنتخبات الأربعة في عاصمة ماليزيا كوالا لمبور وبالتحديد في الملعب الدولي بوكيت جاليل.

ويتأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2023، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات الست من المحلق النهائي.

وفاز منتخب البحرين في الجولة الأولى على بنغلادش بهدفين دون رد يوم الأربعاء الماضي، كما فاز المنتخب الماليزي على تركمانستان بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

ونجح المنتخب البحرين بقيادة المدرب البرتغالي هيليو سوزا (52 عامًا) في تحقيق الانتصار الثاني تواليًا لينفرج بصدارة المجموعة ويضع قدمًا ونصف في نهائيات كأس أمم آسيا 2023.

في المقابل، سعى منتخب ماليزيا إلى المحافظة على الأداء قدموه في المباراة الأولى أمام تركمانستان، من أجل خطف النقاط الثلاث، أو تفادي الخسارة وحصد نقطة على الأقل، ولكنه في تحقيق أي شيء ليتجمد رصيده عند 3 نقاط.

وأصبح منتخب البحرين في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، مقابل 3 نقاط لكل من ماليزيا وتركمانستان، في حين بقي رصيد بنغلادش خاليًا من النقاط.

يذكر أن منتخب البحرين تأهل إلى كأس أمم آسيا في 6 مناسبات سابقة، ويعد تحقيق المركز الرابع في نسخة 2004 هو الإنجاز الأبرز له مع المسابقة الأعرق داخل القارة.

وانطلقت صافرة بداية مباراة البحرين و ماليزيا في تمام الساعة 13:00 بتوقيت جرينتش، 15:00 بتوقيت مصر، 16:00 بتوقيت السعودية، ونقلت على قناة البحرين سبورت المفتوحة، بصوت المعلق محمد سويد، بالاضافة إلى قناة الرابعة العراقية.

البحرين 2-1 ماليزيا

تصفيات كأس أمم آسيا 2023 (المحلق النهائي)

الملعب الدولي بوكيت جاليل (كوالامبور – ماليزيا)

انتهت

اضغط هنا للمشاهدة

مقالات ذات صلة