كرة القدم الإفريقية

غضب جماهير الرجاء بعد تحديد موعد الديربي البيضاوي أمام الوداد

نال موعد مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد برسم الجولة 25 من الدوري المغربي، غضباً عارما من قبل جماهير النسور الخضر، على الموعد الذي حددته لجنة البرمجة التابعة لرابطة الدوري المغربي لكرة القدم (العصبة الاحترافية).

وتقرر تأجيل مباراة ديربي الرجاء والوداد البيضاوي بسبب مشاركة الفريق الأحمر في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام النادي الأهلي المصري يوم 28 مايو الماضي في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وتزامن الموعد المحدد الذي تم تحديده لمباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد مع الجمعية العمومية الإستثنائية للقلعة الخضراء، والذي سيتم فيه انتخاب رئيس جديد للنادي، بعد إستقالة أنيس محفوظ ومكتبه المديري.

ما موعد ديربي الرجاء والوداد الجديد؟

قررت لجنة البرمجة التابعة للرابطة الإحترافية بالمغرب (العصبة الاحترافية)، إقامة مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022، وهو نفس اليوم الذي حدده النادي في وقت سابق لإقامة الجمعية العمومية الإستثنائية، ما أثار حفيظة شعب النسور الخضر.

ويتصدر الوداد جدول ترتيب الدوري المغربي بفارق 4 نقاط عن الرجاء، قبل 6 جولات من نهاية البطولة الاحترافية إنوي، ما يوضح بالملموس أهمية المباراة للطرفين.

يذكر أن رجل الأعمال محمد عزيز البدراوي، هو المرشح الوحيد لرئاسة نادي الرجاء البيضاوي المغربي يوم 16 يونيو المقبل، والذي وعد بإعادة النسور الخضر لمكانته الطبيعية داخل كرة القدم المحلية والقارية بعد تولي المهمة.