كرة القدم الأوروبية

صفقات برشلونة اليوم 7-6-2022.. بداية العمل على سوق الانتقالات الصيفية مع مراعاة الصعوبات المالية

بدأ برشلونة العمل على خطة سوق الانتقالات الصيفية 2022، حيث يركز النادي الكتالوني على بيع اللاعبين الذين لا يتناسبون مع رؤية تشافي هيرنانديز، ومحاولة التوقيع مع آخرين مناسبين لذلك، مع السير على الخط الذي تمليه مواردهم المالية.

في برشلونة متفائلون بأنهم سيكونون قادرين على التوقيع مع روبرت ليفاندوفسكي، الذي يريد أن يأتي – العائق الوحيد أمام فريق المدرب تشافي هيرنانديز هو تهيئة الظروف المالية لإتمام الصفقة.

لقد بدأوا في قبول فكرة أن عثمان ديمبيلي لن يكون لاعبًا في برشلونة الموسم المقبل، وأنه سيترك النادي في صفقة انتقال مجانية في نهاية يونيو، وفقاً لتقرير موندو ديبورتيفو الكتالونية.

زعم مارتن برايثوايت علنًا أنه يرغب في إتمام عقده في كامب نو، والذي ينتهي في صيف عام 2024، لكن من المفهوم أن النادي سيحاول التخلص منه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويهتم مانشستر يونايتد بالتعاقد مع فرينكي دي يونج، لكن من المفهوم أن عرضًا رسميًا لم يصل بعد للاعب الهولندي البالغ من العمر 25 عامًا، ما يعني أن مستقبله غير واضح حتى الآن.

اهتمامات برشلونة في سوق الانتقالات الصيفية 2022

يريد برشلونة التوقيع مع كل من سيزار أزبيليكويتا وماركوس ألونسو من تشيلسي، لكنهما لم يتحدثا بعد إلى النادي اللندني تشيلسي بشأنهما، حيث يحتاجون أولاً إلى خفض فاتورة أجورهم.

البرازيلي رافينها من ليدز يونايتد يحظى بتقدير كبير في كامب نو أيضاً، ولكن لن يتم تقديم عرض حتى يتم حل مستقبل ديمبيلي، كما أن البرازيلي لن يأتي بثمن بخس.

في مركز الظهير الأيمن، يحب طاقم برشلونة الفني سيرجينو ديست، لكن يمكن السماح له بالمغادرة إذا جاء العرض المناسب، ما سيمكن المخضرم البرازيلي داني ألفيش من البقاء في النادي.

لا يزال برشلونة في حوار مع جافي وهو متفائل بأن اللاعب الأندلسي سيمدد عقده في المستقبل القريب، حيث أصبح الدولي الإسباني منفتحاً بشكل متزايد.

وأخيرًا، يعتمد مستقبل ممفيس ديباي على السوق، حيث إنه لاعب مفيد في تشكيلة برشلونة، لكن يمكن بيعه إذا فرض الوضع المالي للنادي الكتالوني ذلك.