كرة القدم الآسيويةكرة القدم اللاتينية

فيديو..ملخص مباراة منتخب البرازيل و اليابان 6-6-2022 ودية دولية

البرازيل vs اليابان

يقدم لكم ميركاتو داي فيديو ملخص مباراة منتخب البرازيل و اليابان اليوم 6-6-2022 ضمن اجندة الفيفا للمباريات الودية الدولية التي انطلقت مطلع الشهر الجاري تحضيرًا لكأس العالم في قطر نهاية العام.

فاز منتخب البرازيل بهدف دون رد سجله نيمار دا سيلفا من ركلة جزاء تحصل عليها بنفسه خلال الشوط الثاني من المباراة، بعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأت مباراة منتخب البرازيل ضد منتخب اليابان في تمام الساعة 10:20 صباحًا بتوقيت جرينيتش، 12:20 ظهرًا بتوقيت مصر، وأقيمت على الملعب الأولمبي في العاصمة اليابانية طوكيو بحضور جمهور.

وخاض المنتخب البرازيلي مباراة ودية ضد المنتخب الكوري الجنوبي في العاصمة سيؤول قبل 4 أيام، استطاع الفوز بها بنتيجة 5/1 من بينهم هدفين لنيمار دا سيلفا من ركلتي جزاء.

ولن تلعب البرازيل من المباريات الودية حتى موعد المواجهة المرتقبة أمام الأرجنتين يوم 22 سبتمبر 2022 في اللقاء الذي ألغي خلال تصفيات كأس العالم عن قارة أمريكا الجنوبية بسبب مشاركة لاعبين مع الارجنتين لم يخضعوا للحجر الصحي بعد وصولهم للبرازيل قادمين من الدوري الانجليزي.

تشكيلة البرازيل في مباراة اليوم: أليسون بيكر – داني ألفيش – ماركينيوس – ايدير ميليتاو – جيليرمي آرانا – فريد – كارلوس كاسيميرو – رافينيا – فينسيوس جونيور – لوكاس باكيتا – نيمار دا سيلفا.

تشكيلة اليابان في مباراة اليوم: جوندا سويتشي – مايا يوشيدا – يوتا ناكاياما – يوتو ناجاتومو – كو إيتاكورا – تاكومي مينامينو – جينكي هاراجوتشي – واتارو إيندو – كيوجو فوروهاشي – أو تاناكا – إيتو جونيا.

مقالات ذات صلة