أهدافكرة القدم الآسيوية

شاهد فيديو اهداف مباراة الاولمبي العراقي والاولمبي الايراني 27-5-2022 الودية الثانية

شاهد فيديو اهداف مباراة الاولمبي العراقي والاولمبي الايراني، الودية الدولية، التي أقيمت على ملعب المدينة في بغداد اليوم الجمعة 27-5-2022.

بدأ منتخب العراق هذه المباراة بالرسم التكتيكي 4-2-3-1، وتكونت من حسن أحمد في حراسة المرمى، والرباعي الدفاعي «ميرخاس دوسكي – حسن رائد – محمد الباقر كريم – حسين عمار».

ودفع المدرب التشيكي سوكوب بخمسة لاعبين في الوسط هم «منتظر محمد – هيران احمد – حسن عبد الكريم – الكسندر اوراها – مؤمل عبد الرضا» وقاد خط الهجوم اللاعب «وكاع رمضان».

افتتح الظهير الأيمن حسين عمار أهداف المباراة لصالح العراق بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى، سكنت الزاوية اليسرى لحارس مرمى ايران.

في بداية الشوط الثاني، نجح اللاعب البديل «أحمد زادة» في تسجيل هدف تعادل ايران بمتابعة مميزة من داخل منطقة الجزاء لكرة عرضية من ركنية فشل الدفاع العراقي في تشتيتها بالطريقة المثلى في خطأ مشترك مع حارس المرمى عند الدقيقة 55.

لكن اللاعب «ألكسندر أوراها» رد على عودة ايران إلى أجواء اللقاء بتسجيل الهدف الثاني للعراق بمتابعة مثالية لتسديدة ارتدت من القائم الأيسر بعد ركنية نُفذت من الجهة اليسرى في الدقيقة 57.

وقتل المنتخب العراقي المباراة تمامًا في الدقيقة 64، عندما سجل حسن عبد الكريم الهدف الثالث  بتسديدة قوية بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

وخسر منتخب العراق المباراة الودية الأولى له أمام نظيره الإيراني على نفس ملعب مباراة اليوم قبل 3 أيام (الثلاثاء 24-5-2022)، بهدف مبكر سُجل خلال الدقائق ال15 الأولى من اللقاء.

مقالات ذات صلة