كرة القدم الإفريقية

بعد موافقة فيريرا.. كواليس مفاوضات الزمالك للتعاقد مع ثنائي البنك الاهلي

يكثف نادي الزمالك من محاولاته للتعاقد مع ثنائي فريق البنك الاهلي، محمد هلال وناصر منسي، خلال سوق الانتقالات الصيفي 2022. بعد ترحيب البرتغالي جوسفالدو فيريرا بالتعاقد معهما خلال الفترة القادمة.

وأفاد مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، بأن امير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة دخل في مفاوضات مكثفة مع نادي البنك الاهلي من اجل التعاقد مع محمد هلال صانع الالعاب، وناصر منسي رأس الحربة المميز.

وأوضح، بأن إدارة الزمالك عرضت على منسي ومحمد هلال التوقيع لمدة 4 سنوات قادمة، براتب سنوي يُقدر بـ7 مليون جنيه سنوي لكل لاعب منهما.

وأشار المصدر، إلى أن إدارة نادي البنك الاهلي قررت إرجاء مناقشة ملف رحيل هلال وناصر منسي إلى نهاية الموسم الجاري، بناء على فرمان من خالد جلال المدير الفني للفريق.

وأكد المصدر، بأن خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الاهلي، لا يُمانع رحيل اللاعبان، لكنه اشترط تأجيل ملف المفاوضات في الوقت الراهن، خوفا من انفراط عقد الفريق، في ظل وجود عروض آخرى لعدد من اللاعبين، من أندية فيوتشر وبيراميدز والاهلي.

وكشف المصدر، إلى أن الزمالك وضع لاعبين آخرين في الدوري المصري ضمن اهتماماته، لتدعيم صفوف الفريق الأبيض، بشكل مميز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وختم تصريحاته مؤكدا بأن إدارة الزمالك رصدت ميزانية كبيرة من أجل التعاقد مع عددًا من اللاعبين، ويتم التشاور مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا في كافة الأمور التعاقدية الخاصة بالعناصر الجديدة التي يتم التفاوض معها حاليا.