كرة القدم الأوروبية

صفقات مانشستر يونايتد 25-5-2022..تين هاج يطلب ضم باستوني من الانتر

دخل مدافع إنتر ميلانو الإيطالي “أليساندرو باستوني” دائرة اهتمامات الهولندي إريك تين هاج لتعزيز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

ويستعد مانشستر يونايتد لتقديم عرض مناشب من أجل إقناع إنتر بالتخلي عن أليساندرو باستوني، لكن مانشستر سيتي وتوتنهام مهتمان أيضًا باللاعب، وفقاً لصحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الايطالية.

يحتاج النيرازوري لبيع أحد نجومهم في الصيف المقبل، ويبدو أن اللاعب الإيطالي الدولي هو الأكثر احتمالا للمغادرة، على الرغم من تمديد العقد الأخير مع عملاق الدوري الإيطالي.

يحتاج إنتر مرة أخرى إلى تحقيق التوازن المالي، ولا يبدو أنهم على استعداد لبيع مهاجم الفريق النجم لاوتارو مارتينيز، لذلك يمكن أن يغادر باستوني، أحد أكثر لاعبيهم قيمة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت، أن مانشستر يونايتد ومان سيتي وتوتنهام هوتسبير مهتمون بشدة باللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، مع إعجاب مدرب الشياطين الحمر الجديد إريك تن هاج بمنتوج أكاديمية أتالانتا بيرجامو، حيث يستعد عملاق الدوري الإنجليزي الممتاز لتقديم عرض مناسب للتعاقد مع باستوني.

ومع ذلك، فإن النيرازوري لن يستمع إلى العروض التي تقل عن 60 مليون يورو، وفي حالة وافق إنتر على بيع مدافعهم المتألق، فسيحاول أنطونيو كونتي وفابيو باراتشي بالتأكيد إحضاره إلى توتنهام.

اهتمامات مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية 2022

حاله كحال أغلب الأندية الأوروبية الكبرى، يرتبط مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدة أسماء خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، بهدف التعاقد معها لتعزيز صفوف الفريق الذي عانى الأمرين هذا الموسم مع سولشاير و رالف رانجنيك.

يحرص المدرب الهولندي الجديد اريك تن هاج على التعاقد مع ثنائي أياكس الهولندي “أنتوني”، و “يوريان تيمبر”، واستقدامهما معه إلى مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية القادمة، وفقاً لصحيفة التلجراف البريطانية.

وارتبط البطل القياسي للدوري الانجليزي بالتوقيع مع لاعب خط وسط وست هام يونايتد ديكلان رايس، لفترات طويلة من الموسم، إلا أن الصفقة قد تكلف الكثير من الأموال.

كما ذكر في الإعلام البريطاني أن لاعب خط الوسط بنادي ولفرهامبتون روبن نيفيز محط اهتمام من قبل مانشستر يونايتد لتعزيز صفوف الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

بالنسبة لخط الهجوم، ترددت إسم المهاجم الدولي الانجليزي هاري كين في الآونة الأخيرة كهدف للنادي خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022، خاصة بعد توقيع مان سيتي مع ايرلينج هالاند بشكل رسمي.

كما ارتبط مانشستر يونايتد بالتوقيع مع المهاجم الدولي الأوروجوياني داروين نونيز المتألق مع بنفيكا البرتغالي في منافسات الدوري المحلي، ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويحاول الشياطين الحمر جاهدين، التوقيع مع مدافع فياريال الإسباني المتألق باو توريس خلال فترة الانتقالات الصيفية 2022، لكن المهمة ليس بالسهلة، نظراً لمنافسة بطل الدوري الإنجليزي مان سيتي على خدمات اللاعب.