كرة القدم الآسيوية

العربي الكويتي يواصل مسيرته الناجحة في كأس الاتحاد الآسيوي بهزيمة شباب الخليل

نتيجة مباراة العربي وشباب الخليل 21-5-2022

تعرف على نتيجة مباراة العربي وشباب الخليل التي أقيمت مساء اليوم السبت 21-5-2022 ضمن الجولة الثانية من مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي.

واصل فريق العربي الكويتي مسيرته المتميزة في بداية دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي بتحقيق الفوز بهدف دون رد على شباب الخليل الفلسطيني، ليرفع رصيده لـ 6 نقاط في صدارة المجموعة الثانية، ليبتعد عن ظفار العماني الثاني بثلاث نقاط، قبل مواجهة ظفار لفريق الرفاع البحريني في وقت لاحق اليوم.

وتقدم فريق العربي الكويتي بالهدف الأول في الدقيقة 36 عن طريق المهاجم السنغالي «أبلاي مبينجيو» بعدما تابع تسديدة «علي خلف» التي سقطت من يد الحارس داخل منطقة العمليات.

واستضاف ملعب الكويت الدولي مباراة العربي الكويتي وشباب الخليل الفلسطيني، مساء اليوم، وانطلقت في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينيتش، 17:00 بتوقيت القاهرة، 18:00 بتوقيت مكة المكرمة.

نجح فريق العربي الكويتي في تحقيق الفوز خلال الجولة الافتتاحية أمام الرفاع البحريني بنتيجة 2/3 بعد أن كان متأخرًا بهدفين دون رد.

لكن تصدره للمجموعة B لم يستمر سوى لساعات قليلة، بعدما تمكن نادي ظفار العماني من هزيمة شباب الخليل الفلسطيني بنتيجة 3-0.

ويتأهل الفريق المتصدر لكل مجموعة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، ويودع الوصيف، وتُحسم المراكز من خلال المواجهات المباشرة في حال تعادل فريقين في نفس رصيد النقاط.

مقالات ذات صلة