أهدافكرة القدم الآسيوية

فيديو ملخص مباراة جبلة و الانصار 21-5-2022 كأس الاتحاد الآسيوي

شاهد فيديو ملخص مباراة جبلة السوري و الانصار اللبناني اليوم السبت 21-5-2022 في الجولة الثانية من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي.

حقق فريق جبلة فوز قاتل على الانصار في الجولة الثانية من المجموعة A خلال الوقت المحتسب بدل من ضائع، ليرسل العملاق اللبناني خارج البطولة قبل الجولة الثالثة بمنتصف هذا الأسبوع.

وسجل هدف المباراة الوحيد، المدافع حسين جويد بعد تلقيه تمريرة من حمزة الكردي في الدقيقة الثالثة من الوقت المُحتسب بدل من ضائع، ليرسل فريق الانصار إلى ذيل جدول ترتيب المجموعة الأولى التي تضم الكويت الكويتي والسيب العماني.

وصعد نادي جبلة إلى المركز الثالث برصيد 3 نقاط بالتساوي مع السيب العماني الثاني بفارق المواجهات، بينما يتصدر نادي الكويت الكويتي المجموعة برصيد 4 نقاط بعد تمكنه من التعادل مع الانصار في الافتتاح ومن ثم هزيمة السيب في الجولة الثانية بعد عصر اليوم السبت.

وتستضيف سلطنة عُمان مباريات المجموعة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي موسم 2022 على ملعب السيب الرياضي، وتُحسم المراكز عن طريق المواجهات المباشرة في حال تعادل فريقين في نفس رصيد النقاط.

وسيلعب نادي جبلة في الجولة الثالثة والأخيرة ضد نادي الكويت الكويتي يوم الثلاثاء 24 مايو الجاري، ويلزمه تحقيق الفوز لضمان الترشح إلى الدور التالي، بشرط تعرض السيب للتعادل أو الخسارة أمام الأنصار.

ولم تعد لدى نادي الانصار اللبناني أي فرصة لبلوغ الدور الاقصائي حتى لو نجح في الفوز على السيب العُماني في الجولة الأخيرة.

وفي حال فوز الانصار على السيب، وفوز جبلة على الكويت، يتأهل جبلة بفارق المواجهة المباشرة بينه وبين الانصار والكويت، وفي حال فاز الانصار على السيب وتعادل جبلة أمام الكويت، سيترشح الكويت في هذه الحالة برصيد 5 نقاط دون الرجوع للمواجهات لأنه سيكون أكثر فرق المجموعة حصدًا للنقاط.

مقالات ذات صلة