كرة القدم الآسيوية

ظفار ضد شباب الخليل 18-5-2022 كأس الاتحاد الآسيوي

شاهد فيديو اهداف مباراة ظفار وشباب الخليل اليوم الاربعاء 18-5-2022 لحساب الجولة الأولى من كأس الاتحاد الآسيوي على استاد الكويت الدولي.

انفرد نادي ظفار العماني بصدارة المجموعة الثانية في كأس الاتحاد الآسيوي بفضل الفوز العريض الذي حققه على شباب الخليل بثلاثة أهداف دون رد.

أنهى نادي ظفار العماني الشوط الأول متقدمًا في النتيجة 1/0 ، وسجل الهدف اللاعب «مثني عوض» بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 10، وخلال الشوط الثاني أضاف ظفار الهدفين الثاني والثالث مستفيدًا من النقص العددي لفريق شباب الخليل.

وتسلم مثني عوض تمريرة بينية في العمق الدفاعي لنادي شباب الخليل من زميله «محمد خادم»، ومن وضع الثبات أطلق مثني عوض تسديدة مركزة اتسمت بالقوة من حوالي 23 ياردة عانقت المقص الأيسر لحارس المرمى رامي حمادة.

مع مطلع الشوط الثاني تصعبت المباراة كثيرًا على فريق شباب الخليل بعدما حصل لاعبه موسى سليم على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 54 (البطاقة الأولى في الدقيقة 18) ليكمل فريقه بعشرة لاعبين.

واستفاد ظفار من النقص العددي لشباب الخليل، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 57 عن طريق نجم هجومه «عمر المالكي» بمساعدة من صاحب هدف التقدم «مثني عوض».

وقتل نادي ظفار المباراة بشكل تام حين نجح لاعبه البديل «عوض الشهري» في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 77 بعد تمريرة من يزيد المعشني.

بدأ نادي ظفار العماني مباراة اليوم أمام شباب الخليل بتشكيلة مكونة من «سليمان البريكي – ثاني الرشيدي – محمد خادم – يزيد المعشني – علي سالم النجار – عبد السلام عامر – عمر المالكي – معتز صالح – سوديق أتاندا – حسين الشحري – مثني عوض».

أما فريق شباب الخليل الفلسطيني فقد بدأ بتشكيلة مكونة من «رامي حمادة – يزن العويوي – موسى سليم – محمد اليوسفين – موسى فيراوي – محمد يامين – أحمد وريدات – عبد اللطيف البهداري – محمد جباري – هلال موسى – عدي خروب».

وبهذا الفوز العريض، انفرد نادي ظفار بصدارة المجموعة بفارق الاهداف عن فريق العربي الكويتي الذي حول تأخره بهدفين دون رد أمام الرفاع البحريني إلى فوز ثمين بنتيجة 2/3 في وقت سابق من مباريات اليوم على ملعب الكويت الدولي.

مقالات ذات صلة