كرة القدم الإفريقية

الاهلي يرفض التخلي عن لاعبيه الاجانب امام الوداد.. وقرار هام بشأن الجماهير

قامت لجنة إدارة الإزمة برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي بإرسال خطابات للاتحادات الوطنية للاعبي الأهلي المحترفين والذين تم استدعاؤهم للانضمام إلى منتخبات بلادهم وإبلاغهم بأن النادي في حاجة إلى جهودهم لأنه مرتبط بأداء مباراة رسمية في نهائي دوري الأبطال يوم (30) مايو الجاري، وفقًا لما جاء على الحسابات الرسمية لـ«كاف».

وتلقى النادي الاهلي استدعاء لكل من الموزمبيقي لويس ميكيسوني، والتونسي علي معلول، والمالي اليو ديانج، والجنوب افريقي بيرسي تاو.

ورفضت إدارة النادي الاهلي، فكرة التخلي عن اي لاعب في نهائي دوري ابطال افريقيا المحدد له نهاية الشهر الجاري امام الوداد المغربي.

الخطيب يكلف عبد الحفيظ وعدلي بالسفر المبكر للمغرب

كما قرر محمود الخطيب رئيس النادي تكليف كلًا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري بالسفر إلى المغرب خلال الأيام القليلة القادمة للقيام بكافة الترتيبات الخاصة ببعثة الأهلي قبل موعد المباراة النهائية لدوري الأبطال. والتي أعلن “كاف” عن موعدها ومكانها عبر حساباته الرسمية.

في سياق آخر، قام محمود الخطيب رئيس النادي بتشكيل لجنة لتسهيل اجراءات سفر جماهير الاهلي إلى المغرب لمؤازرة ودعم الفريق في لقاء الوداد المغربي.

وضمت اللجنة كل من العامري فاروق نائب رئيس النادي الاهلي، وخالد مرتجي امين الصندوق، وسعد شلبي المدير التنفيذي، وعمرو شاهين المدير التنفيذي لشركة كرة القدم، ورضا صليب المدير التنفيذي لشركة الأهلي للخدمات.

جاء تشكيل اللجنة، من أجل تكليف بعض الشركات الوطنية بتنظيم رحلات سفر جماهير الأهلي إلى المملكة المغربية ومتابعة استخراج التأشيرات بعد تلقي تأكيدات الاتحاد الافريقي لكرة القدم كاف” والتواصل مع الجهات المعنية بهذا الخصوص.