كرة القدم الإفريقية

ميدو يُهاجم مدرب الوداد: يريد شحن الجماهير المغربية.. وابوتريكة وضع ضغط كبير على الاهلي

فتح احمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، النار على وليد الركراكي مدرب الوداد الرياضي المغربي، بسبب تصريحاته الأخيرة، ضد النادي الاهلي، والتي قلل فيها من الفريق المصري.

وقال ميدو في تصريحاته عن الركراكي: “مدرب الوداد يريد شحن الجماهير المغربية، هو مدرب كبير ولكن تصريحاته لم تكن في محلها لأن هناك آلاف من الجماهير تستمع إلى تصريحاته”.

وأوضح: “محاولة الأهلي لنقل مباراة النهائي خارج المغرب لا يعني أنه يقلل من وفاق سطيف ولكن كان يحاول الدفاع عن حقيقه فقط وهو الحياد”.

وواصل: “بيان النادي الأهلي جاء في وقته ومعاده ممتاز، وخاصة النقطة الأولى التي تشير أن العلاقة بين الأهلي والأندية المغربية ممتازة لأن علاقة الكرة المصرية بالكرة المغربية جيدة ومن يقول عكس ذلك يحاول تضليل الجماهير”.

وأبدى ميدو، تعجبه من إقامة مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد محمد الخامس للموسم الثاني على التوالي، موضحًا: “الاتحاد الأفريقي يصدر قرارات غريبة وأتحدى أي شخص يقولي على نهائيين في أي قارة أقيموا في نفس الملعب موسمين متتاليين”.

وتابع: “فوزي لقجع له قوة كبيرة داخل الاتحاد الأفريقي ولكن ليس بهذا الشكل”.

ورد ميدو على التغريدة التي كتبها محمد أبو تريكة، نجم الأهلي ومنتخب مصر سابقًا، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” والتي طالب خلالها مجلس الأهلي بالانسحاب من بطولة دوري أبطال أفريقيا لإقامة المباراة في المغرب على استاد محمد الخامس.

وقال مع كامل احترامي لمحمد أبو تريكة ولرأيه ولكن ليست في محلها ووضعت ضغط كبير على مجلس ادارة النادي الاهلي، ومطالبته بالانسحاب ليس صحيح، ويجب التفكير في توابع القرار قبل اتخاذه والإدارة الرياضية مش فاتحة صدر وممكن القرار الخاطئ يتسبب في تراجعك سنوات كثيرة وأندية تتخطاك بعدد البطولات”.

وختم: “النادي الاهلي دفع ثمن قراره في نهاية التسعينات والذي أصدره صالح سليم بمقاطعة بطولات الاتحاد الأفريقي، ولو سألتوا الأهلاوية هيقولوا أن القرار كان خاطئ والأهلي تراجع بسبب ذلك القرار عن منافسيه وأقربهم الزمالك”.