كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الفيصلي و الجزيرة اليوم 13-5-2022 الدوري الاردني

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص مباراة الفيصلي و الجزيرة اليوم الجمعة 13-5-2022 ضمن مباريات اليوم بالجولة 6 من الدوري الاردني للمحترفين.

فاز الفيصلي بصعوبة كبيرة على ضيفه الجزيرة عمان بهدف دون رد، سجله اللاعب حاتم الروشدي قبل 13 دقيقة فقط من نهاية المباراة التي كانت في طريقها للتعادل السلبي.

ويحتل نادي الفيصلي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 11 نقطة يواصل مطاردة فريق الحسين اربد المتصدر برصيد 14 نقطة.

وتمكن الحسين اربد في وقت سابق من مباريات اليوم الجمعة من تحقيق الفوز على ضيفه الصريح، ليرفع رصيده لـ 14 نقطة في المركز الأول ليضع الفيصلي تحت الضغط قبل مواجهته للجزيرة.

موعد مباراة الفيصلي والجزيرة اليوم

انطلق مباراة الفيصلي و الجزيرة على استاد عمان الدولي عند الساعة 17:00 بتوقيت جرينيتش، 19:00 بتوقيت مصر، 20:00 بتوقيت العاصمة الاردنية عمان والسعودية.

ونقلت المباراة على شاشة القناة الرياضية الاردنية المفتوحة على النايل سات، كما ينقلها لكم ميركاتو داي في بث مباشر لحظة بلحظة.

تاريخ مواجهات الفيصلي والجزيرة عمان

يتفوق نادي الفيصلي في المواجهات المباشرة على الجزيرة عمان في آخر 5 مواجهات على جميع الأصعدة.

وفاز الفيصلي بهدف دون رد في آخر مقابلة جمعته بنادي الجزيرة عمان، ضمن مباريات درع الاتحاد الاردني، يوم 25 فبراير 2022.

أما آخر مقابلة في الدوري الاردني، فقد انتهت بفوز كاسح للفيصلي برباعية نظيفة على ملعب الجزيرة بمنتصف شهر سبتمبر 2021.

ولم يفز الجزيرة سوى مرة واحدة فقط أمام الفيصلي على مدار الثلاث سنوات الماضية، حققه يوم 12-12-2020 ضمن منافسات الدوري المحلي.

ويفشل الجزيرة عادة في التعامل مع الفيصلي عندما يستضيفه على ملعب عمان الدولي، فمنذ أن فاز في إياب دور ال32 من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بهدف دون رد في تاريخ 14-5-2018 لم ينتصر هناك أبدًا.