كرة القدم الإفريقية

سيد عبد الحفيظ: رباعية الذهاب لا تعني سهولة الإياب أمام سطيف

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلي المصري، أن مواجهة فريقه لمضيفه وفاق سطيف الجزائري صعبة للغاية رغم فوز الفريق الأحمر 4 / صفر في مواجهة الذهاب.

ويحل الأهلي ضيفًا على وفاق سطيف بعد غد السبت في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي يحمل الفريق المصري الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 10 ألقاب.

وقال عبد الحفيظ في تصريحات للصفحة الرسمية لناديه عبر موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك) اليوم الخميس،”إن مباراة وفاق سطيف صعبة ومهمة ولا تقبل سوي التركيز وبذل الجهد وهدفنا التأهل لنهائي البطولة”.

وأضاف “كرة القدم لها متغيرات كثيرة وليس معني الفوز في مباراة الذهاب برباعية نظيفة هو أننا تأهلنا لنهائي دوري الأبطال. ظهرنا بشكل جيد فعلياً في مباراة السبت الماضي بالقاهرة وأهدرنا عدة فرص ولكن ظروف المباراة نفسها ساعدتنا ويجب أن نعي هذا الدرس قبل موقعه السبت”.

وأوضح عبد الحفيظ “تربطنا علاقات جيدة بمختلف الأندية، ومسؤولو وفاق سطيف يتعاملون معنا بمنتهي الإحترام كما فعلنا معهم بالقاهرة، الاحترام والحب هو الأساس وفي النهاية نحن نلعب كرة قدم مدتها 90 دقيقة وما قبل وبعد ذلك يجب أن يسوده الإحترام المتبادل”.

ويكفي الأهلي الخسارة بفارق 3 أهداف في لقاء الإياب من أجل الصعود للمباراة النهائية في البطولة، التي توج بها في النسختين الماضيتين.