كرة القدم الآسيوية

اكتساح في الشوط الثاني..نتيجة مباراة الوحدات و معان 9-5-2022 الدوري الاردني

تعرف على نتيجة مباراة الوحدات و معان اليوم الاثنين 9-5-2022. ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاردني.

اكتسح الوحدات ضيفه معان بثلاثية نظيفة جاءت في الدقائق الـ 15 الأخيرة من المباراة التي أقيمت على ملعب الملك عبد الله الثاني في العاصمة الاردنية عمان.

دخل الوحدات بطموح الفوز لاستغلال التعادل الايجابي الذي تعرض له ثنائي القمة «الحسين والفيصلي» قبل يومين، لكن الأمور لم تسر كما خطط في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وانتظر رفاق محمد أنس حتى الدقيقة 72 للاحتفال بفك طلاسم دفاعات فريق معان العنيد، عندما سجل خالد عصام هدف التقدم بتسديدة قوية من على خط ال18.

ومهد المهاجم الغاني المتميز «محمد أنس» كرة جميلة أمام خالد عصام على حدود منطقة الجزاء، سددها عصام بكل قوة بالقدم اليمنى لتعانق الزاوية اليمنى لحارس مرمى معان.

وأكد الوحدات حصده للنقاط الثلاث بتسجيل الهدف الثاني عندما حول محمد أنس برأسه كرة عرضية نموذجية أرسلها أحمد سمير من الرواق الأيمن عند الدقيقة 87.

وفي الدقيقة 90، استقبل محمد أنس كرة عرضية من ركنية بمهارة فائقة، ومن حوالي 16 ياردة، ومن ضع الثبات أطلق أنس تصويبة صاروخية بالقدم اليمنى استقرت على يمين الحارس، ليُنهي اللقاء لصالح الوحدات بثلاثية مع الرأفة.

جدير بالذكر انتهاء آخر مواجهة بين الوحدات ومعان بنفس نتيجة مباراة اليوم (3-0) لكن على استاد الأمير محمد في الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة درع الاتحاد الاردني نهاية شهر فبراير 2022، وسجل ثلاثية الخضر «مالك علوان وخالد عصام وعمر مناصرة».

ترتيب الوحدات في الدوري الاردني

قفز الوحدات قفزة هائلة بعد فوزه اليوم الاثنين 9-5-2022 أمام معان من المركز العاشر إلى المركز الرابع برصيد 6 نقاط بفارق 5 نقاط فقط عن الحسين اربد الأول، وإذا ما تمكن الوحدات من تحقيق فوزين وتعادل خلال مؤجلاته سيجد نفسه على صدارة الجدول.

وتعد مباراة اليوم هي الثانية بالنسبة لنادي الوحدات هذا الموسم، بعد الفوز على فريق شباب الاردن 2/1 الأسبوع الماضي.

ولا تزال بحعبة الوحدات 3 مباريات مؤجلة بسبب مشاركته في بطولة دوري ابطال اسيا على الأراضي السعودية على مدار شهر أبريل الماضي.

أما فريق معان فقد تراجع إلى المركز التاسع برصيد 5 نقاط، لسابق خسارته في الافتتاح أمام نادي الصريح، وتعادله مع الحسين اربد والجزيرة قبل أن يهزم الصريح.

مقالات ذات صلة