كرة القدم الآسيوية

ملخص مباراة الوحدات و معان 9-5-2022 في الدوري الاردني

يقدم لكم ميركاتو داي ملخص وتسجيل مباراة الوحدات و معان اليوم الاثنين 9-5-2022. ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الاردني.

انطلقت مباراة الوحدات و معان على استاد الملك عبد الله الثاني عند الساعة 17:30 بتوقيت العاصمة الاردنية عمان، 14:30 بتوقيت جرينيتش، 16:30 بتوقيت مصر.

انتهت المباراة بفوز عريض لفريق الوحدات بنتيجة 3-0، وجاءت الثلاثية خلال الدقائق الـ 15 الأخيرة من المباراة، بواقع هدف لخالد عصام وثنائية للاعب محمد أنس.

دخل الوحدات بطموح الفوز لاستغلال التعادل الايجابي الذي تعرض له ثنائي القمة «الحسين والفيصلي» قبل يومين.

ولعب نادي الوحدات هذا الموسم مباراة واحدة كانت أمام فريق شباب الاردن بسبب تأجيل أول 3 جولات له نظرًا لانشغاله بالمشاركة في دوري ابطال اسيا على الأراضي السعودية.

وانتهت المباراة بفوز الوحدات 1/2 امام شباب الاردن، ليتقدم الفريق إلى المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الاردني برصيد 3 نقاط بفارق 8 نقاط عن الحسين اربد المتصدر.

كيف تشاهد مباراة الوحدات و معان؟

تنقل مباراة الوحدات و معان على شاشة القناة الرياضية الاردنية المفتوحة على النايل سات، ويقدم ميركاتو داي تغطية خاصة للمباراة بالفيديو.

وانتهت آخر مواجهة بين الفريقين بفوز الوحدات 3-0 على استاد الأمير محمد في الجولة الأولى من المجموعة الثانية ببطولة درع الاتحاد الاردني نهاية شهر فبراير 2022، وسجل ثلاثية الخضر «مالك علوان وخالد عصام وعمر مناصرة».

ما ترتيب الوحدات في الدوري الاردني؟

يحتل نادي الوحدات المركز العاشر في الدوري الاردني برصيد 3 نقاط بسبب تأجيل مبارياته الافتتاحية في نسخة 2022 من المسابقة.

ويتقدم الوحدات على فريق مغير السرحان الحادي عشر بفارق الاهداف، وبفارق نقطة واحدة عن متذيل الترتيب نادي الجزيرة عمان.

أما فريق معان فيحتل المركز الثامن برصيد 5 نقاط، حيث مُنيَ بهزيمة واحدة كانت في الافتتاح أمام نادي الصريح، واستطاع بعدها التعادل مع الحسين اربد والجزيرة، ثم حقق أول انتصار له أمام الصريح في الجولة الرابعة.

مركز البث المباشر

مركز البث المباشر والتغطية الحية لمباريات اليوم في جميع البطولات والدوريات. مكتب ميركاتو داي للبث المباشر المكتوب لحظة بلحظة ومتابعة لآخر الأخبار والفاعليات.

مقالات ذات صلة